مشاهد من خسارة الإسماعيلي أمام سموحة.. الصربي يسقط في أول اختبار ومصطفى فتحي يواصل التألق

مشاهد من خسارة الإسماعيلي أمام سموحة.. الصربي يسقط في أول اختبار ومصطفى فتحي يواصل التألق

سقط الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي في فخ الخسارة أمام نظيره سموحة بهدفين دون رد/ خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على ملعب الإسماعيلية ضمن مؤجلات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.

 

الإسماعيلي تأخر بهدف في الشوط الأول أحرزه عبد الكبير الوادي لاعب سموحة بعد خطأ قاتل لحارس الدراويش محمد صبحي، وقبل نهاية اللقاء حصل مصطفى فتحي لاعب الفريق السكندري المعار من الزمالك على ركلة جزاء وسددها بنجاح، ليواصل التألق مع سموحة ويسجل هدفه الثالث بقميص سموحة منذ إعارته في يناير الماضي.

سقوط الإسماعيلي اليوم جاء في أول اختبار مع المدير الفني الجديد للفريق وهو الصربي دراجان يوفيتش، والذي يعد المدرب الخامس للدراويش هذا الموسم بعد أن بدأ الفريق الأصفر الموسم تحت قيادة فنية للبرايلي ريكاردو، ثم تولى المهمة بعده 3 مدربين مصريين بشكل مؤقت وهم محمد وهبة وأبو طالب العيسوي وأحمد العجوز، وجاء الدور على المدرب الصربي ليسقط في أول اختبار.
فوز سموحة رفع رصيد الفريق السكندري للنقطة رقم 15 بالمركز السابع، بينما تجمد رصيد الدراويش عند النقطة الثامنة بالمركز السادس عشر في جدول ترتيب المسابقة.

إقرأ ايضًا:

نتيجة وملخص مباراة الإسماعيلي وسموحة الدوري المصري

إغلاق