مشاهد من فوز الزمالك على طلائع الجيش.. الأبيض يثأر ويتساوى مع الأهلي في عدد النقاط مجددا

مشاهد من فوز الزمالك على طلائع الجيش.. الأبيض يثأر ويتساوى مع الأهلي في عدد النقاط مجددا

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فوزا على نظيره طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم، على ملعب الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

هدف التقدم للزمالك أحرزه يوسف اوباما بالدقيقة ١٧ من عمر اللقاء بعد أن حول عرضية حازم امام المقننة من الجانب الأيمن الى هدف في شباك محمد بسام حارس الجيش من خلال ضربة راسية مميزة، ليسجل أوباما ثاني أهدافه هذا الموسم بعد أن أحرز هدفا بشباك انبي في لقاء الجولة الخامسة.

وتالق امام عاشور لاعب وسط الزمالك في اللقاء واحرز الهدفين الثاني والثالث، ليثبت اللاعب نفسه في المركز الجديد كلاعب وسط بجوار طارق حامد ويعوض عاشور غياب التونسي فرجاني ساسي.

الزمالك نجح في الثأر من خسارته أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف، في نصف نهائي الكأس الموسم الماضي، وفشل عبد الحميد بسيوني في أول مهمة له بعد عودته على رأس القيادة الفنية لطلائع الجيش خلفا للمدير الفني المستقيل طارق العشري.

الفوز رفع رصيد الزمالك للنقطة رقم 13 ليستاوي مع غريمه التقليدي الأهلي في عدد النقاط، بعد أن خاض كل فريق خمس مباريات، وتأجلت قمة الجولة الرابعة بينهما، بينما استمرت معاناة الطلائع بعد أن حصد نقطة وحيدة من خمس ست مباريات ويتواجد بالمركز الثامن عشر والأخير بجدول ترتيب المسابقة.

إقرأ ايضًا:

نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري

إغلاق