مصدر خاص يكشف عن مدرب منتخب مصر وحقيقة تولي حسن شحاتة

مصدر خاص يكشف عن مدرب منتخب مصر وحقيقة تولي حسن شحاتة

كتب: أنس عبد الغني

يبحث عدد من مسؤولي الرياضة في الوقت الحالي عن مدرب منتخب مصر القادم، من أجل قيادة سفينة الفراعنة خلال المرحلة المقبلة وتصحيح الأوضاع خاصة بعد الكثري من الأزمات التي ظهرت على الساحة بعد خروج المنتخب الوطني.

وكشف مصدر بارز في وزارة الرياضة في تصريح خاصة لكورة أون: على أنه لا صحة مطلقا للاستقرار على تولي حسن شحاته وجهازه المعاون تدريب منتخب مصر، كما أشيع بقوة خلال الساعات الماضية مؤكدا على أنه تم طرح أسم شحاته من قبل أحد الأشخاص ولم يتم الاستقرار عليه.

وأضاف: يظل أسم الحسامين ( حسام حسن والبدري) هما الأقرب من قبل المسؤولين والجهات المعنية لتولي القيادة المقبلة للفراعنة، خاصة وأن هناك رغبة أكيدة  بالاعتماد على مدير فني وطني خلال المرحلة المقبلة.

وأكمل : على انه تم الاستقرار بشكل نهائي بتواجد عصام الحضري ضمن الجهاز المعاون لأي مدير فني قادم مهما كانت جنسيته، وذلك لتمتع الحضري بخبرات كبيرة من الممكن الاستفادة منها.

وكان خافيير أجير المدرب المكسيكي قد رحل عن قيادة الفراعنة وذلك بعد الخروة الكارثي و الخسارة أمام جنوب إفريقيا بهدف نظيف وتوديع مباريات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقة المقامة في  مصر ٢٠١٩.

إغلاق