مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر: رباعي الزمالك خارج حساباتنا في أمم إفريقيا

مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر: رباعي الزمالك خارج حساباتنا في أمم إفريقيا

كتبت: سارة عبد الباقي

أكد مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، أن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، استقر بشكل نهائي على خروج رباعي الزمالك محمود عبدالمنعم “كهربا”، ويوسف “أوباما”، وعمر السعيد، وعبدالله جمعة من حساباته خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة، المقرر إقامتها في مصر.

وكانت هناك مطالب جماهيرية خلال الفترة الأخيرة، بضرورة ضم الرباعي المذكور إلى صفوف المنتخب الوطني، في ظل تألقهم مع الزمالك هذا الموسم، وهو الأمر الذي يصعب تحقيقه، على الأقل خلال البطولة الإفريقية المقبلة حسب تأكيدات المصدر، على أن يتم دراسة الأمر من جديد لاحقاً.

 

وجاء تقرير هاني رمزي المدرب العام لمنتخب الفراعنة، عن الأربعة لاعبين ليحول دون انضمامهم، خاصة أنه أكد في تقريره للمدرب المكسيكي أن المنتخب لديه البدائل الأفضل خلال الوقت الراهن.

ودون رمزي في تقريره عدة نقاط انتقد من خلالها أداء “أوباما” مع الزمالك، وأرجع الأمر إلى قلة خبرة اللاعب، أما عن “كهربا” فأكد أن اللاعب يرتبط اسمه بالأزمات داخل وخارج الملعب، وبخصوص عبدالله جمعة شدد المدرب العام أن أحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز أفضل في الجبهة اليسرى من جمعة، خاصة أنه يجيد في مركزي المدافع والظهير الأيسر، وأخيراً السعيد فجاء في تقرير رمزي أنه ليس لديه خبرات دولية، وسيكون هناك تخوف من تأثره بالضغوطات.

ويقدم الرباعي مستوى جيد مع الزمالك هذا الموسم، ويعتبر ضمن العناصر التي يعتمد عليها السويسري كريستيان جروس المدير الفني في تشكيله بشكل كبير.

إغلاق