مصري السلوم يلاقي هويدي وسيراميكا كليوباترا وديًا

مصري السلوم يلاقي هويدي وسيراميكا كليوباترا وديًا

أعلن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي المصري بالسلوم عن هوض مبارتان وديتان أمام فريقا هويدي وسيراميكا كليوباترا يوم الخميس المقبل الموافق 7 أكتوبر استعدادا للمباراة المقبلة في الأسبوع الثالث أمام فريق أبو قير في دوري القسم الثاني.

 

مواعيد المباراه

ومن المقرر أن يلتقي المصري بالسلوم مع نظيره فريق هويدي في الحادية عشر من صباح الخميس المقبل، كما يلعب الفريق السلومي مع سيراميكا في الخامسة من مساء نفس اليوم .

 

تاجيل لقاء المنصوره مع مصرى السلوم

وكانت لجنة المسابقات قد أعلنت اليوم تأجيل لقاء المنصورة مع مصري السلوم بالجولة الثانية الذي كان سيقام يوم الخميس المقبل 7 أكتوبر ليقام يوم الخميس الموافق 25 نوفمبر المقبل .

ويستعد الفريق السلومي لملاقاة نظيره فريق ابو قير بالجولة الثالثة بخوض عدد من المباريات الودية عقب تأجيل اللقاء المقبل الذي كان مقررا أن يقام مع المنصورة .

ويملك مصري السلوم نقطة وحيدة في رصيده من التعادل مع كفر الشيخ بهدف لمثله بالجولة الإفتتاحية للموسم الجديد 2021/2022 من مسابقة دوري القسم الثاني .

 

انضمام انديه مختلفه الفتره المقبله

ويتواجد المصري بالمحموعة الثالثة التي تضم أندية حرس الحدود وأبو قير وكفر الشيخ والزرقاء والمنصورة ودمنهور وشيكو والرجاء والحمام والأوليمبي ودكرنس والمجد وسبورتنج وصيد المحلة وبلدية المحلة .

 

اقرا ايضا

كفر الشيخ يخشى إنتفاضة مصري السلوم في موقعة مرتبقة بالقسم الثاني 

إغلاق