معلومات مثيرة عن حكم مباراة القمة

معلومات مثيرة عن حكم مباراة القمة

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، تعيين الروماني ستيفان كوفاكس حكما لإدارة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، المقرر إقامتها السبت المقبل على ملعب برج العرب.

 

الزمالك يسيطر على صدارة الدوري بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني.

 

أبرز المعلومات عن الحكم الروماني أنه كثير البطاقات، لاسيما وأنه قام بتحكيم 5 مباريات في الدوري السعودي هذا الموسم، أشهر فيهم البطاقة الصفراء 18 مرة، وهذا معدل كبير للغاية.

المعلومة الثانية المثيرة، تكمن في أن الحكم الروماني متورط في فضيحة خلال المواجهة التي أدارها بين تركيا والسويد بدوري أمم أوروبا.

ماركوس بيرج مهاجم العين الإماراتي ومنتخب السويد، أكد في تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية أنه تلقى وعدا من الحكم الروماني باحتساب ركلة جزاء له في الشوط الثاني من المباراة.

وتغاضى الحكم الروماني عن احتساب ركلة جزاء لبيرج في الشوط الأول من المباراة، الأمر الذي جعل مهاجم المنتخب السويدي يتحدث مع الحكم بين الشوطين عن أحقيته بالحصول على ركلة الجزاء.

وقال بيرج إن الحكم الروماني وعده بالحصول على ركلة جزاء في الشوط الثاني بعدما شاهد لقطة الشوط الأول وبالفعل احتسب الحكم ركلة جزاء لماركوس في الدقيقة 71، الأمر الذي يعكس ضعف شخصية الحكم، وسوء تقديره للمواقف بشكل عام.

إغلاق