ملخص مباراة الاتحاد السكندري وإيسترن كومباني في الدوري المصري

ملخص مباراة الاتحاد السكندري وإيسترن كومباني في الدوري المصري

إنتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي إيسترن كومباني، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.

 

وانتهت أحداث اللقاء اليوم بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدف لكل منهما ويكتفي الفريقين بحصد نقطة واحدة في رصيدهما.

شهد الشوط الأول للمباراة تقدم زعيم الثغر على إيسترن كومباني بهدف دون رد، سجله أحمد عادل ميسي، في الدقيقة 18 من زمن شوط، حيث نجح ميسي في استلام الكرة من منتصف الملعب من جهة اليسار ثم راوغ أكثر من لاعب وسدد الكرة من خارج منطقة الجزاء لتمر على يسار الحارس أحمد دعدور داخل الشباك.

شهدت بداية الشوط الأول سجال بين لاعبي الفريقين في منتصف الملعب دون تشكيل خطورة واضحة على كلا المرميين.

كما شهدت نهاية الشوط الأول وفي الوقت الإضافي من زمن الشوط بالدقيقة ٤٥+٤، إلغاء ركلة الجزاء بعد أن عاد حكم اللقاء إلى تقنية الفيديو وإشهار البطاقة الحمراء للاعب أفوتو.

وفي بداية الشوط الثاني للمباراة بالدقيقة 52 شهدت هدف التعادل لصالح إيسترن كومباني والذي سجله فراس عيفية، بهد أن مرر أحمد أوفا الكرة برأسه لداخل منطقة الجزاء ووصلت لفراس عيفية الذي استغل بطء صبري رحيل في التعامل مع الكرة وسدد الكرة على يسار الحارس أحمد يحيى.

وفي الدقيقة ٧٨ من زمن الشوط الثاني للمباراة شهدت هدف ملغي لفريق الاتحاد السكندري بداعي التسلل على بنجامين بواتينج.

ثم شهدت اللقاء تمريرات بين لاعبي الاتحاد في منتصف الملعب، محاولين تسجيل هدف التقدم الثاني ولمن باتت محاولاتهم بالفشل.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد زعيم الثغر الي ١٣ نقطة، بينما ارتفع رصيد إيسترن كومباني إلى نقطتين.

أقرأ أيضًا
مشاهدة مباراة مصر المقاصة وطلائع الجيش بث مباشر الدوري المصري

إغلاق