من السعيد إلى بامبو.. التناقضات تسيطر على تصريحات رئيس الزمالك

من السعيد إلى بامبو.. التناقضات تسيطر على تصريحات رئيس الزمالك

أصبحت التناقضات مسيطرة على تصريحات حسين لبيب رئيس نادي الزمالك بشكل أثار الجدل بين جماهير الفريق الأبيض وهذا الأمر ظهر جليا من خلال تصريحات لبيب التي أصبحت تورط رئيس النادي أمام الجماهير.

 

تصريحات حسين لبيب المثيرة للجدل

القصة بدأت من خلال تصريحات لبيب التي أعلن من خلالها عودة جميع المعارين إلى صفوف الزمالك بعد التألق الملفت لهم وطالب الجمهور بعودة كريم بامبو لاعب الزمالك الذي تمت إعارته لصفوف البنك الأهلي ولكن سرعان ما أعلن البنك الأهلي عن ضم بامبو لثلاثة مواسم الأمر آثار جدلا واسعا خاصة أن حسين لبيب قال إن كارتيرون مدرب الزمالك هو من طلب عودة المعارين.

وفي تصريحات أخرى أكد حسين لبيب أن الزمالك يفاوض بيراميدز من أجل ضم عبد الله السعيد بطلب من كارتيرون قبل أن يكشف بيراميدز في بيان رسمي عن عدم وجود مفاوضات ورفضه القاطع لفكرة رحيل السعيد عن بيراميدز وينفي تصريحات حسين لبيب.

الزمالك بطل الدوري 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك توج بلقب الدوري هذا الموسم وذلك للمرة الثالثة عشر في تاريخه بعدما تصدر جدول الترتيب بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب الوصافة.

الزمالك يدعم صفوفه

ويبحث الزمالك عن التدعيم من خلال تجديد عقد أشرف بن شرقي وضم صفقات أخرى بعد التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد قادما من المصري البورسعيدي.

اقرأ أيضا:

بيراميدز يحسم مصير عبد الله السعيد في بيان رسمي 

إغلاق