من الهجوم إلى الشكر.. 3 مشاهد من علاقة رئيس الزمالك وحازم إمام (تقرير)

من الهجوم إلى الشكر.. 3 مشاهد من علاقة رئيس الزمالك وحازم إمام (تقرير)

كثيرة هي المشاهد التي ظهر بها رئيس الزمالك وهو ينتقد لاعب النادي السابق، حازم إمام ودوره السلبي تجاه القلعة البيضاء بعد فوزه بعضوية الاتحاد المصري لكرة القدم.

وهو الأمر الذي دفع الكثير للاستغراب من توجه رئيس الزمالك بالشكر لحازم إمام، خلال مداخلة ببرنامج يحمل اسم النادي على فضائية المحور بساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين.

ونستعرض في التقرير التالي أبرز المشاهد في علاقة رئيس الزمالك بحازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم التي كان بها هجومًا على الأخير حتى وصلت إلى الثناء والشكر:

1) عزاء حمادة إمام

تصريحات رئيس نادي الزمالك بإن القلعة البيضاء تكلفت 300 ألف جنيه قيمة عزاء حمادة إمام بداخلها وهجومه على حازم إمام دفعت الأخير لمطالبة مسؤولي النادي بإرسال الفواتير ليُسددها هو.

2) مباراة مصر المقاصة

خرج رئيس الزمالك عقب مباراة ناديه أمام مصر المقاصة؛ حيث لمس أحمد سامي لاعب الأخير الكرة داخل منطقة جزاءه بيده دون أن يحتسب الحكم ركلة جزاء، مُهاجمًا حازم إمام مستنكرًا عدم مساندته للزمالك من منصبه داخل مجلس اتحاد الكرة.

3) مباراة المقاولون

التصريحات التي تستنكر عدم مساندة حازم إمام لناديه السابق الزمالك لم تتوقف من قبل رئيس القلعة البيضاء حتى مباراة الفريق أمس الأحد أمام نظيره الكيني جورماهيا ضمن منافسات الجولة الخامسة من الكونفيدرالية؛ حيث توجه بالشكر لحازم إمام.

وعلل رئيس الزمالك شكره لحازم إمام بوقوف الأخير مساندًا لطلب ناديه السابق في تأجيل لقائه أمام المقاولون بالدوري ليُقام يوم 20 مارس الجاري حتى يتسنى له الحصول على قسط من الراحة قبل مواجهة نظيره نصر حسين داي في الجزائر ضمن منافسات الجولة الأخيرة بالكونفيدرالية.

إغلاق