مهاجم المصري يثير الجدل في الشارع البورسعيدي

مهاجم المصري يثير الجدل في الشارع البورسعيدي

كتبت: سارة عبد الباقي

جاء سفر الفلسطيني محمود وادي مهاجم المصري إلى بلاده وتخلفه عن رحلة بوركينا فاسو، ليثير تساؤلات الشارع البورسعيدي، خاصة أن الفريق يستعد لخوض مباراة مصيرية اليوم السبت أمام ساليتاس أف سي في إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ولم يعد يمتلك المصري في قائمة المباراة سوى لاعب واحد فقط في خط الهجوم وهو أحمد جمعة.

وكان وادي طلب من مسئولي المصري والجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال الموافقة على سفره إلى بلاده للانضمام إلى معسكر المنتخب الذي يستعد لبطولة آسيا وهو ما وافقوا عليه، رغم أنه مازال هناك وقت طويل على انطلاق البطولة، حيث أنه من المقرر أن يبدأ منتخب فلسطين مشواره يوم 6 يناير المقبل، بمواجهة منتخب سوريا.

وخاض أمس الجمعة بعض اللاعبين الفلسطينيين والسوريين، عدة مباريات مع أنديتهم في مختلف دوريات العالم، على رأسهم النجم السوري عمر السومية مهاجم فريق أهلي جدة السعودي الذي أحرز ثلاثة أهداف في شباك الهلال، في اللقاء الذي انتهى لصالح الأخير برباعية.

ومن المقرر أن يغيب اللاعب عن مواجهة بطل بوركينا، وكذلك مباراة سموحة المحدد لها يوم 30 ديسمبر الجاري في الدوري، ومباراة الجونة التي ستقام يوم 3 يناير المقبل، ومباراة بيراميدز يوم 8 من الشهر ذاته.

وكان المصري خسر من بطل بوركينا فاسو بهدفين دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعبه ببورسعيد، ويحتاج فريق إيهاب جلال للفوز بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة الإياب، لضمان التأهل إلى دور الـ 32 مُكرر.

إغلاق