مواعيد مباريات اليوم الخميس 28/11/2019 فى الدورى المصرى

مواعيد مباريات اليوم الخميس 28/11/2019 فى الدورى المصرى

تستأنف اليوم الخميس 28-11-2019 العديد من المباريات الهامة فى مختلف ملاعب العالم بمنافسات الموسم الجارى 2019-2020 نستعرض أبرزها في الدوري المصري الممتاز في مؤجلات الجولة السادسة، بإقامة مباراة وحيدة.

 

حيث يواجه فريق طلائع الجيش فريق الإنتاج الحربي فى الخامسة مساءً اليوم الخميس ضمن مباريات الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز ، و التي يستضيفها إستاد جهاز الرياضة العسكرية. و التي تنقلها لكم قناة ON SPORT HD و قناة Time Sport.

مواجهة الغد أهلاوية وزملكاوية من خارج الخطوط بين طارق يحيى المدير الفني للطلائع ومختار مختار المدير الفني للإنتاج.

وتقاسم فريقا طنطا وطلائع الجيش نقاط مباراتهما بالدوري والمؤجلة من الأسبوع الرابع للمسابقة بعدما انتهت المباراة بالتعادل السلبى بين الفريقين ويحتل الطلائع المركز الخامس عشر فى سلم ترتيب الدورى برصيد ثلاث نقاط، ذلك في إطار مواجهات البحث عن الثلاث نقاط في المقام الأول للدخول مبكراً في المناطق الدافئة بجدول مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

وتعد مباراة الإنتاج بمثابة الاختبار الثاني للمدير الفني الجديد للطلائع طارق يحيى، الذي قاد الفريق في مباراة طنطا الماضية خارج ملعبهن وانتهت بالتعادل السلبي ومن ثم يبحث عن تحقيق أول فوز مع الفريق العسكري على ملعبه.

و قد أعلن طارق يحيى المدير الفني لطلائع الجيش قائمة ناديه التي تعسكر استعداداً لمواجهة الانتاج الحربى.

وضمت القائمة كل من : “محمد بسام ومحمد شعبان وعلي الفيل وأحمد علاء وخالد سطوحي ومحمد ناصف وعاصم صلاح ومهند لاشين واسلام سري وعمرو السيسي وفرانك ستيفن وأحمد كابوريا وكريم طارق وعبد الرحمن زولا وأحمد سمير وناصر منسي وعمرو جمال وحسام باولو.
و علي صعيد آخر.. اختتم أمس الأربعاء فريق الإنتاج الحربى بقيادة مختار مختار استعداداته لمواجهة طلائع الجيش حيث يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا استعدادًا للمباراة بعد خوض المران الأخير.

و في سياق متصل.. درس مختار مختار مواطن القوة والضعف للطلائع لاسيما فى مباراته الأخيرة مع طنطا والتى انتهت بالتعادل السلبى.
وفاز الإنتاج الحربى على الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف، ثم فاز على المقاصة بستة أهداف مقابل هدفين، وتعادل مع إنبى بهدف لكل فريق، ثم تعادل مع بيراميدز بهدفين لكل فريق، وفاز على نادى مصر بهدف دون رد ثم فاز على الاتحاد الليبى بسداسية مقابل هدفين فى إطار اللقاءات الودية التى يخوضها الفريق خلال فترة توقف الدورى.

وخسر الإنتاج الحربى أمام بيراميدز بنتيجة 3-2 بالجولة الخامسة للدورى، فيما يستعد لمواجهة طلائع الجيش. ويبحث الإنتاج الحربي عن استعادة نغمة الانتصارات بعد العودة من التوقف.

و أعلن مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى قائمة لاعبيه التى تستعد لمواجهة طلائع الجيش، وضمت القائمة 20 لاعبا هم:عامر عامر ومحمد موسى ولؤى وائل وفادى نجاح، ومحمود رزق وعبد الرحمن فاروق والسيد الشبراوى وأسامة محمد، وأحمد شديد قناوى وأيزى وليلة وشهاب الدين أحمد، ومصطفى الجمل وإسلام رشدى وموسى ديارا وعبد العزيز موسي ومحمد الفيل، وعبد الرحمن بوجى وعمرو السعيد، ومحمد خليفة .

و علي جانبه أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال الغندور، إسناد مهمة تحكيم مباراة طلائع الجيش والإنتاج الحربي، المقرر لها الخامسة مساء غد الخميس، على استاد جهاز الرياضة العسكري، إلى الحكم الدولي إبراهيم نور الدين.

ويعاون «نور الدين»، محمد فاروق وماجد المليجي، وطاهر أيمن حكمًا رابعًا.

إغلاق