موعد مباراة الأهلي والمصري الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي والمصري الدوري المصري

يحل المصري البورسعيدي ضيفًا ثقيلًا على نظيره الأهلي على ملعب حرس الحدود، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 14 من فبراير الجاري، في إطار مباراة مؤجلة من الجولة السادسة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

من المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتبث المباراة عبر شاشات أون سبورت وتايم سبورت ونايل سبورت.

يسعي المارد الأحمر إلى الفوز ولا بديل عنه من اجل استكمال سلسلة انتصاراته في الدوري التي يحققها حتي الآن، فعلي مدار أربعة عشر مباراة تمكن الأحمر من تحقيق العلامة الكاملة، وحصده لنقاط هذا اللقاء سيجعله يغرد في الصدارة بعيدًا بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

في المقابل، يمر المصري البورسعيدي بفترة صعبة في الدوري، وسوف يبذل لاعبي الأخضر قصارى جهودهم من أجل الفوز أمام الأهلي لتكون بوابة الاستفاقة والعودة إلى النتائج الإيجابية من جديد.

يحتل المصري حاليًا المركز العاشر برصيد 20 نقطة، فيما يغرد الأهلي وحيدًا في الصدارة برصيد 42 نقطة، وكانت مباريات الفريقين في الموسم الماضي انتهت لصالح الأحمر ذهابًا وإيابًا بهدفين نظيفين.

 

موعد مباراة الأهلي والمصري..

20:15 بتوقيت مصر.

21:15 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري..

تايم سبورت.

أون سبورت.

نايل سبورت.

 

أقرأ المزيد..

اجايي يقود هجوم الاهلي أمام طلائع الجيش

المصري يفتقد هذا الثنائي أمام الأهلي

إغلاق