موعد مباراة الإسماعيلي وفاركو في الدوري المصري 2021/2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الإسماعيلي وفاركو في الدوري المصري 2021/2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الإسماعيلي وفاركو في الدوري المصري 2021/2022 والقنوات الناقلة .. في ثاني أيام انطلاق مباريات الجولة الثانية عشر؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022. يستضيف النادي الإسماعيلي غريمه القوى نادي فاركو؛ في مواجهة نارية جديدة؛ للبحث عن ثلاثة نقاط.

موعد مباراة الإسماعيلي وفاركو في الدوري المصري 2021/2022

يستضيف استاد الإسماعيلية واحدة من أقوى المباريات، التي ينتظرها الكثير منا في الوقت الراهن. والتي سوف تجمع بين كلاً من الإسماعيلي وفاركو؛ وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الثانية عشر؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الثنائي؛ لتحقيق الفوز؛ لاقتناص الثلاثة نقاط كاملةً. وخاصةً؛ صاحب الأرض، الذي أَصبح مهدد بالهبوط إلى الدرجة الثانية؛ في حالة استمرار نتائجه على نفس الوضع. ومن المُقرر أن يبدأ هذا اللقاء يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 7 من شهر مارس الجاري.

موعد مباراة الإسماعيلي وفاركو

توقيت مباراة الإسماعيلي وفاركو في الدوري المصري

قَررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم خوض مباراة الإسماعيلي وفاركو في الأسبوع الـ 12 من الدوري في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً.

موقف الفريقين في الدوري قبل انطلاق هذا اللقاء

يدخل الفريقان هذا اللقاء؛ طمعاً في تحقيق الفوز، والخروج بالثلاثة نقاط كاملةً. وخاصةً؛ الدراويش، الذي يبحث عن كيفية تحسين مستواه ومركزه في الدوري؛ قبل انتهاء مباريات الدور الأول. وذلك؛ بعد أن ظَهر بمستوى سيء خلال الجوالات السابقة، ولم يتمكن من تحقيق أي انتصار نهائياً طوال 11 أسبوع.

تَواجد في المركز الأخير؛ برصيد أربعة نقاط. ويرغب في الهروب من منطقة الخطر، الذي يَتواجد عليها حالياً، ومحاولة الوصول إلى النقطة السابعة، وتحقيق الفوز الأول في هذه البطولة. وعلى الجانب الآخر، نَجح فريق فاركو في تفجير مفاجأة كبيرة للجميع؛ عقب تقديمه نتائج هائلة طوال المباريات الماضية.

تَمكن من خلالهم من التواجد على المركز السابع؛ برصيد 15 نقطة؛ متساوياً في ذلك مع فيوتشر إف سي. ولكن، يفرق بينهما عدد الأهداف. ويرغب في تعويض الثلاثة نقاط التي فقدها في المباراة الماضية أمام الأهلي، والتي تَعرض فيها للخسارة بنتيجة 4/1، فضلاً عن تلقيه الهزيمة في مباراة الجولة العاشرة أيضاً على يد طلائع الجيش. ويسعى؛ للوصول إلى النقطة الـ 18، والصعود إلى المرتبة السادسة.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وفاركو في الدوري

كما تعودنا سابقاً على نقل كافة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022 خلال الأسابيع الماضية؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت. سوف يتم إذاعة اللقاء المرتقب أيضاً، الذي سوف يحل فيه فريق فاركو ضيفاً ثقيلاً على غريمه الإسماعيلي؛ ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر؛ عبر هذه القنوات. وبالتحديد؛ من خلال قناة ON Time Sport 1.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وفاركو

إغلاق