موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة المصرية 2022

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة المصرية 2022

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة المصرية 2022 .. في مباراة نارية، لا تقبل القسمة على إثنين. يلتقي الزمالك بغريمه القوى سيراميكا كليوباترا؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة؛ وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الرابعة في دور المجموعات من بطولة كأس الرابطة المصرية 2022.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة المصرية 2022

ساعات قليلة تفصلنا عن ملحمة كروية جديدة، تجمع بين كلاً من الزمالك وسيراميكا كليوباترا. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الرابعة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس الرابطة المصرية؛ في نسختها الأولى.

ويخوض الثنائي هذه المباراة؛ تحت شعار الفوز لا بديل له. وخاصةً؛ المختلط، الذي تَأزم موقفه في المجموعة؛ بعد سوء نتائجه ومستواه في اللقاءات الماضية. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة يوم الجمعة القادم؛ الموافق 27 من شهر يناير الجاري.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

توقيت مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة المصرية

يستضيف استاد المقاولون العرب المباراة النارية والمصيرية، التي سوف تجمع بين كلاً من الزمالك وسيراميكا كليوباترا. ويسعى الثنائي؛ لتحقيق الانتصار؛ لاقتناص الثلاثة نقاط كاملةً. ومحاولة تجنب التعرض للهزيمة أو التعادل، وخاصةً؛ المارد الأبيض. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الرابعة عصراً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الخامسة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السادسة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة السابعة مساءاً.

ترتيب المجموعة الرابعة قبل انطلاق المباراة

أَسفرت القرعة التي أُجريت خلال الفترة الماضية عن وقوع الزمالك؛ ضمن الفرق المتواجدة في المجموعة الثالثة والأخيرة. وتَمكنت معظم الأندية المتواجدة فيها من تقديم مستوى هائل خلال الجوالات الماضية، واَستعلت المنافسة بينهم؛ بعد مرور ثلاث جوالات.

واَستطاعت بعض الفرق في تفجير مفاجأة كبيرة من العيار الثقيل، على رأسهم غزل المحلة. التي نَجحت في التواجد على صدارة المجموعة؛ برصيد خمسة نقاط؛ متساويةً في ذلك مع إنبي. ولكنها، تَمكنت من التفوق على الفريق الأخير؛ بفارق عدد الأهداف.

فيما، تَربعت سيراميكا كليوباترا على المركز الثالث؛ برصيد أربعة نقاط؛ متساويةً مع فاركو؛ صاحب المركز الرابع حالياً. وتَواجد طلائع الجيش في المركز الخامس؛ برصيد ثلاثة نقاط. فيما، وَقع المختلط في قاع المجموعة؛ برصيد نقطة واحدة فقط.

موقف الزمالك في المجموعة قبل بدء اللقاء

على الرغم من القوة الكبيرة التي ظَهر بها الزمالك في مباريات الدوري المصري السابقة، إلا أنه ظَهر بمستوى سيء خلال الثلاث جوالات الماضية في بطولة كأس الرابطة المصرية. وأدي إلى غضب الجماهير منه بصورة كبيرة.

وخاصةً؛ بعد الهزيمة الفادحة التي تَعرض لها في مباراة الجولة الثالثة أمام غزل المحلة. والتي اَنتهت بنتيجة فوز زعيم الفلاحين؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد مع الرأفة. وتَجمد رصيده عند النقطة الواحدة، والتي حَصدها من خلال تعادل وحيد له في البطولة أمام إنبي؛ في مباراة الجولة الأولى.

ولم يستطيع المختلط تسجيل أية أهداف نهائياً؛ حتى هذه اللحظة. وفي المقابل، سَكن شباكه ستة أهداف أخرى. وأَصبح مهدد بمغادرة البطولة بنسبة كبيرة؛ في حالة هزيمته في هذا اللقاء أو تعادله. ويحتاج الزمالك إلى تحقيق الفوز في مباراة الجولة الرابعة والخامسة؛ لتكون أمامه فرصة؛ للتأهل إلى الدور النصف نهائي.

موقف سيراميكا كليوباترا في المجموعة قبل لقاء الزمالك

نَجح فريق سيراميكا كليوباترا في تفجير مفاجأة كبيرة من العيار الثقيل في الثلاث جوالات الماضية. وذلك؛ بعد أن تَمكن من التواجد في في المركز الثالث في المجموعة؛ بفارق عدد الأهداف عن فاركو؛ برصيد أربعة نقاط.

ويخوض هذا اللقاء؛ طمعاً في تحقيق الانتصار، والوصول إلى النقطة السابعة. ويأمل في تعرض زعيم الفلاحين للخسارة أو التعادل في مباراته القادمة أمام فاركو؛ لينجح في الصعود إلى صدارة المجموعة مرة أخرى. ومن ثم، يحتاج إلى ثلاثة نقاط أخرى في المباراة الأخيرة؛ ليضمن الصعود والتأهل رسمياً إلى الدور النصف نهائي.

تاريخ مواجهات الزمالك وسيراميكا كليوباترا من قبل

بالنسبة لتاريخ المواجهات الذي جَمع بين الفريقين من قبل، فقد تَقابل الثنائي مع بعضهما البعض في أربع لقاءات رسمية في بطولة الدوري المصري الممتاز. تَمكن الزمالك من تحقيق الانتصار فيهم جميعاً، ولم يتلقى الهزيمة نهائياً من غريمه؛ حتى هذه اللحظة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا 

يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا؛ بالكامل؛ عبر مجموعة قنوات أون سبورت. التي تعتبر بمثابة الناقل الحصري لجميع لقاءات بطولة كأس الرابطة المصرية 2022. بالإضافة إلى إمكانية متابعة كافة أحداث اللقاء لحظة بلحظة؛ عبر موقعنا؛ كورة أون.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا 

إغلاق