موعد مباراة بيراميدز وإيسترن كومباني في كأس الرابطة المصرية 2022

موعد مباراة بيراميدز وإيسترن كومباني في كأس الرابطة المصرية 2022

موعد مباراة بيراميدز وإيسترن كومباني في كأس الرابطة المصرية 2022 والقنوات الناقلة .. ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مواجهة نارية جديدة؛ ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة المصرية. والتي سوف تجمع بين كلاً بيراميدز وإيسترن كومباني، ويبحث الثنائي عن تعزيز موقفهم في المجموعة بأول ثلاثة نقاط.

موعد مباراة بيراميدز وإيسترن كومباني في كأس الرابطة المصرية 2022

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مواجهات الجولة الرابعة. من عمر مسابقة كأس الرابطة المصرية 2022؛ في نسختها الأولى. والتي سوف تجمع بين بيراميدز وإيسترن كومباني.

ويخوض الثنائي هذه المواجهة؛ تحت شعار الفوز لا بديل له. وخاصةً؛ بعد أن ظَهر الثنائي بمستوى سيء خلال المباريات السابقة، وفَشل كلاً منهما في حصد أية نقاط نهائياً. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء يوم غداً الأربعاء؛ الموافق 26 من شهر يناير الجاري.

موعد مباراة بيراميدز وإيسترن كومباني

توقيت مباراة بيراميدز وإيسترن كومباني في كأس الرابطة المصرية

يستعد استاد بتروسبورت؛ لاستضافة المباراة المرتقبة والمصيرية، التي سوف تجمع بين بيراميدز وإيسترن كومباني. وذلك؛ في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية. ومن المُقرر أن تبدأ فعاليات هذه المواجهة في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً.

ترتيب المجموعة قبل بدء اللقاء

اَشتعلت المنافسة بين الفرق المتواجدة في المجموعة الأولى؛ عقب انتهاء مباريات الجولة الثالثة. وخاصةً؛ في ظل وجود فرصة أمام أكثر من نادي للتأهل والصعود إلى الدور النصف نهائي. ولكن، تَمكن فريق فيوتشر من تفجير مفاجأة كبيرة للجميع؛ عقب نجاحه في التواجد على صدارة المجموعة؛ برصيد تسعة نقاط.

بينما، تَواجد الاتحاد السكندري على الوصافة؛ برصيد سبعة نقاط. فيما، جَاءت مصر المقاصة في المرتبة الثالثة؛ برصيد ستة نقاط. ثم، المصري البورسعيدي في المركز الرابع؛ برصيد أربعة نقاط. وتَساوت بيراميدز وإيسترن كومباني في عدد النقاط؛ حيث لا يمتلك أحداً منهما أية نقاط نهائياً؛ حتى هذه اللحظة.

موقف بيراميدز في المجموعة

على الرغم من وجود مباراتين في دور المجموعات، لم يتم لعبهم بعد. إلا أن فريق الأهرام قد تم حسم موقفه في البطولة؛ بتوديعها نهائياً؛ في ظل فشله في حصد أية نقاط نهائياً في المباريات السابقة. وتَواجده في المرتبة الخامسة؛ بعد أن تَعرض للهزيمة في الثلاث جوالات الماضية؛ أمام كلاً من الاتحاد؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف. وفيوتشر؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد. ثم، تَلقى هزيمة أمام المصري البورسعيدي؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

موقف إيسترن كومباني في المجموعة قبل مباراة بيراميدز

يعتبر موقف إيسترن كومباني في المجموعة هو نفس الموقف الذي يتمتع به بيراميدز في الوقت الراهن. وخاصةً؛ في ظل تأزم موقفه في البطولة؛ بعد أن تَعرض للخسارة في ثلاث مباريات متتالية. ولم يتمكن من حصد أية نقاط نهائياً؛ حتى الآن؛ أَسفرت عن تواجده في قاع المجموعة الأولى. وكان قد خَسر أمام كلاً من فيوتشر؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد. ومصر المقاصة؛ بنتيجة ثنائية مقابل هدف وحيد. والاتحاد السكندري؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وإيسترن كومباني

تَمكنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت من الحصول رسمياً على حق بث وإذاعة جميع مباريات بطولة كأس الرابطة المصرية؛ في نسختها الأولى. من بينهم، مباريات دور المجموعات، والتي سوف تشهد لقاء مصيري؛ في رحلة البحث عن أول ثلاثة نقاط لكل فريق. والذي سوف يلتقي فيه فريق بيراميدز مع غريمه التقليدي؛ إيسترن كومباني.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وإيسترن كومباني

إغلاق