نتيجة مباراة إنبي والمقاولون العرب في الدوري المصري

نتيجة مباراة إنبي والمقاولون العرب في الدوري المصري

إنتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب، والذي أقيم في إطار منافسات الأسبوع الثاني من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.

 

وانتهت أحداث اللقاء بفوز إنبي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويقتنص 3 نقاط ثمينة من لقاء اليوم .

ملخص الشوط الأول بين المقاولون وإنبي

شهدت الدقيقة 6 هدف أول لصالح إنبي والذي سجله جون أوكويي، عن طريق صلاح ريكو، الذي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين وقابلها إيبوكا برأسية قوية من على القائم الأول بعد تحرك رائع لتمر الكرة على يسار الحارس أبو السعود داخل الشباك.

ثم توقفت المباراة في الدقيقة 20 بسبب سقوط اللاعب مصطفى جمال على أرضية الملعب وخروجه لتلقي العلاج خارج الملعب.

وفي الدقيقة 44 شهدت جون أوكويي إيبوكا استلم الكرة داخل منطقة الجزاء أمام المرمى ثم سدد كرة قوية ولكن تصدى لها المدافع إبراهيم يحيى قبل وصولها للمرمى.

ملخص الشوط الثاني بين المقاولون وإنبي

وفي الدقيقة 54 من زمن الشوط الثاني للمباراة، ركلة جزاء لصالح إنبي بعد عودة حكم اللقاء لتقنية الفيديو بسبب عرقلة أحمد مجدي لمصطفى شلبي داخل منطقة الجزاء، سجلها جون أوكويي.

وفي الدقيقة 70 شهدت الهدف الثالث لصالح إنبي والذي احرزه دينوبيتر، عن طريق إيبوكا الذي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين ثم مرر الكرة لدينوبيتر أمام المرمى الذي سدد الكرة على يسار الحارس محمود أبو السعود.

وفي الدقيقة 83 شهدت ركلة جزاء لصالح المقالوون العرب بعد تدخل قوي من صلاح ريكو على عمر بسام داخل منطقة الجزاء، سجلها محمد سمير

وفي الوقت الإضافي من زمن المباراة بالدقيقة 90+7 شهدت الهدف الثاني لصالح المقاولون العرب عن طريق محمد سالم، بعد أن لويس إدوارد الكرة داخل منطقة الجزاء ومررها لمحمد سالم الذي سدد الكرة على يسار الحارس داخل الشباك.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة إنبي والمقاولون العرب الدوري المصري

إغلاق