نتيجة مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري

إنتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.

وانتهي لقاء اليوم بفوز المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدفين، واقتنص نقاط المباراة لصالحه.

شهد الشوط الأول من المباراة بالدقيقة ١٠ أول أهداف المارد الأحمر والذي سجله محمد مجدي أفشة، عن طريق بدر بانون الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس عمرو شعبان وتابعها محمد شريف بتسديدة من جانب المرمى ثم أكد عليها أفشة من أمام المرمى لتدخل الكرة الشباك.

ثم شهدت بداية الشوط الثاني للمباراة سجال بين لاعبي الفريقين في منتصف الملعب.

وفي الدقيقة ٤٩ شهدت هدف التقدم الثاني لصالح المارد الأحمر أحرزه بيرسي تاو، بعد هجمة سريعة مرر محمد مجدي أفشة الكرة لتاو المنطلق داخل منطقة الجزاء وراوغ الأخير معاذ الحناوي بشكل رائع عن طرق تمرير الكرة من بين قدميه ثم سدد الكرة على يسار الحارس داخل الشباك.

وفي الدقيقة ٥٧ شهدت هدف التقدم الأول لصالح غزل المحلة سجله عبده يحيى، بعد أن ارسل تمريرة عرضية من جهة اليمين وصلت لعبده يحيى داخل منطقة الجزاء بين مدافعي الأهلي ثم سدد الكرة لتمر داخل الشباك.

وفي الوقت الإضافي من زمن المباراة بالدقيقة ٩٠+٣، حسين الشحات أرسل تمريرة من على الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء قابلها أحمد حمدي عبد القادر بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء ولكن ارتدت من القائم الأيسر.

وفي الدقيقة ٩٠+٤ في الوقت الإضافي من زمن اللقاء شهدت الهدف الثاني لصالح غزل المحلة عن طريق أكرم توفيق بالخطأ في مرماه.

وفي الدقيقة ٩٠+٩ نجح المارد الأحمر في تعديل النتيجة وتسجيل هدف التقدم الثالث سجله علي معلول.

ويرتفع رصيد الأهلي إلى ١٥ نقطة بعد أن حقق الفوز في ٥ مواجهات على التوالي.

اقرأ ايضا

نتيجة مباراة الأهلي وغزل المحلة الدوري المصري

إغلاق