نتيجة مباراة الإسماعيلي وسموحة في الدوري المصري

نتيجة مباراة الإسماعيلي وسموحة في الدوري المصري

إنتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي في مواجهة نظيره الفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري، والذي أقيم في إطار منافسات الأسبوع السابع والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021.

 

وانتهى اللقاء اليوم بفوز الإسماعيلي على سموحة بثلاثية نظيفة دون مقابل، ويقتنص الدروايش 3 نقاط ثمينة من لقاء اليوم.

وشهد بداية الشوط الأول من المباراة تمريرات بين لاعبي سموحة في منتصف الملعب

وشهدت الدقيقة 22 هدف التقدم الأول لصالح الإسماعيلي عن طريق بينسون شيلونجو، بعد تمريرة سحرية من محمد عادل من جهة اليسار قابلها شيلونجو برأسية قوية مرت على يسار الحارس الهاني سليمان داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني من المباراة شهد تمريرات بين لاعبي سموحة في منتصف الملعب، محاولين الوصول إلى مرمي الخصم لتسجيل هدف التعادل.

وفي الدقيقة 84 شهدت الهدف الثاني لصالح الإسماعيلي، والذي سجله فخر الدين بن يوسف، عن طريق نادر بكار الذي أرسل تمريرة رائعة من منتصف الملعب لفخر الدين بن يوسف المنطلق في اتجاه منطقة الجزاء ثم سدد الأخير الكرة من فوق الحارس الهاني سليمان لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 88 شهدت الهدف الثالث لصالح الإسماعيلي عن طريق شكري نجيب، بعد مساعة من أحمد مدبولي، الذي مرر الكرة لشكري نجيب خارج منطقة الجزاء فراوغ الأخير أحد المدافعين ببراعة ثم سدد كرة قوية مرت على يمين الحارس الهاني سليمان داخل الشباك.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الإسماعيلى إلى 35 نقطة.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة سموحة والإسماعيلي اليوم في الدوري المصري

إغلاق