نتيجة مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة في الدوري المصري

نتيجة مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة في الدوري المصري

انطلقت منذ قليل صافرة النهاية لأحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي في مواجهة نظيره الفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة، والذي أقيم في إطار مواجهات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021.

 

وأنتهت أحداث اللقاء اليوم بفوز الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح غزل المحلة، ويقتنص الدروايش 3 نقاط ثمينة من لقاء اليوم.

وقد شهد الشوط الأول من المباراة سيطرة التعادل السلبي بدون أهداف حتى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط بالدقيقة 45.

حيث سجل فخر الدين بن يوسف، هدف التقدم الأول لصالح الإسماعيلي في الدقيقة 45، بعد تمريرة سحرية من محمد عادل، حاول محمد فتح الله تشتيت الكرة لكن نجح بن يوسف في تسجيل الهدف الأول.

وفي الدقيقة 70 من زمن الشوط الثاني للمباراة شهدت هدف التقدم الثاني لصالح الدروايش سجله بينسون شيلونجو، عن طريق فخر الدين بن يوسف، الذي استلم تمريرة طولية داخل منطقة الجزاء ومررها حاول مدافعو غزل المحلة تشتيت الكرة ولكن وصلت لشيلونجو الذي سددها بقوة على يسار الحارس.

وفي الدقيقة 74 شهدت الهدف الأول والوحيد لصالح غزل المحلة سجله فتحي مبروك من ركلة جزاء.

وفي الوقت الإضافي من عمر المباراة بالدقيقة 90+4 شهدت هدف التقدم الثالث لصالح الدراويش سجله بينسون شيلونجو، بعد تمريرة عمر الوحش من منتصف الملعب لشيلونجو خلف المدافعين واستلم الأخير الكرة ثم راوغ الحارس وسدد الكرة في المرمى بمهارة.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الإسماعيلى إلى 32 نقطة.

اقرأ أيضا:

نتيجة الشوط الأول من مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة في الدوري المصري 

إغلاق