نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والجونة في الدوري المصري

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والجونة في الدوري المصري

أطلق الحكم أحمد حمدي، صافرة النهاية لأحداث المباراة التي أقيمت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الجونة والتى أقيمت ضمن فعاليات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021 في استضافة استاد خالد بشارة.

 

وأنتهت أحداث المباراة بفوز الجونة على الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة دون مقابل، ويقتنص نقاط المباراة لصالحه في أداء جيد من جانب لاعبيه.

حيث شهد الشوط الأول من المباراة بالدقيقة 37 الهدف الأول لفريق الجونة عن طريق كريم الطيب، من جوزيف نجويم انطلق بالكرة على الجانب الأيسر ثم أرسل تمريرة عرضية لداخل منطقة الجزاء قابلها كريم الطيب بعد تحرك رائع بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

ثم شهدت الدقيقة 89 هدف التقدم الثاني لصالح الجونة عن طريق إسلام رشدي، عن طريق جوزيف نجويم ارسل الكرة داخل نطقة الجزاء من ركلة ركنية من جهة اليمين حاول مدافعو الاتحاد تشتيت الكرة ولكن وصلت لإسلام رشدي على القائم الثاني فسددها الأخير بسهولة داخل الشباك.

ويرتفع رصيد الجونة إلى 15 نقطة محتلًا المركز الثالث ليقلص الفارق بينه وبين قطبي الكرة المصرية نادي الزمالك صاحب المركز الثاني والنادي الأهلي معتلي صدارة الدوري.

إقرأ أيضاً

ملخص مباراة الاتحاد السكندري والجونة الدوري المصري

إغلاق