نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا الدوري المصري

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا الدوري المصري

انتهت أحداث المباراة، التي جمعت فريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، أمام نظيره الاتحاد السكندري، بالتعادل الإيجابي برباعية لمثلهم، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

ملخص مباراة سيراميكا والاتحاد

تقدم محمد عبد السلام، بالهدف الأول لزعيم الثغر، عند الدقيقة 12 من زمن المباراة، ثم تعادل سيراميكا كليوباترا، عن طريق مهاجمه شادي حسين، عند الدقيقة 14، بعد تمريرة مساعدة من عمرو الحلواني، قبل أن يعيد كريم الديب التقدم للفريق السكندري، في الدقيقة 15.

وأحرز كريم الديب، الهدف الثاني له في المباراة، والثالث لزعيم الثغر، عمد الدقيقة 33 من علامة الجزاء، قبل أن يسجل شادي حسين الهدف الثاني لسيراميكا في الدقيقة 37، لتصبح النتيجة، تقدم الاتحاد بثلاثية مقابل هدفين.

وعزز الأنجولوي موبولو النتيجة للفريق السكندري، مسجلا الهدف الرابع قبل نهاية الشوط الأول، ليكتب نهاية النصف الأول من مباراة مثير شهد ندية وإثارة بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، قلص محمد إبراهيم، النتيجة لسيراميكا كليوباترا، مسجلا الهدف الثالث بالدقيقة 67 من علامة الجزاء، قبل أن خطف إيفان منساه هدف التعادل القاتل لفريقه، عند الدقيقة 87، لتنتهي أحداث المباراة بالتعادل الإيجابي برباعية لكل فريق.

وبتلك النتيجة، احتل الاتحاد السكندري، المركز التاسع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط، بينما تواجد سيراميكا كليوباترا بالمركز السابع بنفس الرصيد من النقاط.

إقرأ أيضًا:

نتيجة مباراة المقاصة والشرقية للدخان الدوري المصري

إغلاق