نتيجة مباراة البنك الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

نتيجة مباراة البنك الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

انطلقت منذ قليل صافرة النهاية لأحداث المباراة التي أقيمت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي في مواجهة نظيره الفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021.

 

أحداث المباراة 

وأنتهت أحداث اللقاء اليوم بفوز الإسماعيلي على البنك الأهلي بنتيجة هدفين نظيفين دون رد، بعد أن شهد الشوط الأول من المباراة سيطرة التعادل السلبي بدون أهداف.

شهدت الدقيقة 58 الهدف الأول لفريق الإسماعيلي عن طريق فخر الدين بن يوسف، عن طريق محمد هاشم أرسل كرة طولية من الركلة الثابتة لداخل منطقة الجزاء وقابلها فخر الدين بن يوسف برأسية قوية من على القائم الأيمن لتسكن الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الدقيقة 62 ارسلت الكرة داخل منطقة الجزاء وقابلها أحمد ياسر من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس محمد فوزي وارتطمت بالقائم الأيسر.

وفي الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة بالدقيقة 90 شهدت الهدف الثاني لصالح الإسماعيلي عن طريق أري بابل، بعد أن ارسلت كرة طولية من الركلة الثابتة ووصلت لعماد حمدي على القائم الأيسر الذي مررها أمام المرمى فقابلها أري بابل بتسديدة مباشرة من على القائم الأيمن لداخل الشباك.

ويرتفع رصيد الدراويش إلى 23 نقطة ويصعد إلى المركز الثالث عشر في ترتيب جدول الدوري المصري، ويتجمد رصيد البنك الأهلي عند 18 نقطة.

إقرأ أيضًا:

تصريحات موسيماني بعد تعادل الأهلي مع الزمالك

إغلاق