نتيجة مباراة الزمالك وإيسترن كومباني في الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك وإيسترن كومباني في الدوري المصري

إنتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي إيسترن كومباني، والذي أقيم ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.

وانتهي لقاء الفريقين مساء اليوم بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف لصالح إيسترن كومباني، ويواصل الفارس الأبيض انفراده بصدارة الدوري المصري الممتاز.

وقد شهد شوط المباراة الأول تقدم الفارس الأبيض بهدف نظيف دون رد.

شهدت بداية اللقاء انحصار للكرة في منتصف الملعب دون خطورة على كلا المرميين.

ثم شهدت المباراة محاولات من لاعبي فريق الزمالك لإدراك هدف أول يقابلها تمركز دفاعي جيد من لاعبي فريق إيسترن كومباني.

وفي الدقيقة ٢٣ شهدت ركلة حرة لصالح فريق الزمالك من جهة اليمين نفذها زيزو عن طريق عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء قابلها الونش الخالي من الرقابة برأسية مرت بجوار القائم.

كما شهدت الشوط الأول امتلاك تام للكرة بين أقدام لاعبي فريق الزمالك ولكن دون خطورة على المرمى.

وفي الدقيقة ٣٤ شهدت ركلة ركنية لصالح فريق الزمالك من جهة اليمين نفذها زيزو عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع إيسترن كومباني عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة ٤٠ تشهد هدف التقدم الأول لصالح الفارس الأبيض والذي سجله عمر السعيد، بعد كرة عرضية أرضية من أشرف بن شرقي من جهة اليسار قابلها عمر السعيد بتسديدة من على حدود منطقة ال ٦ ياردات سكنت يسار المرمى.

وفي الدقيقة ٤٤ شهدت ركلة ركنية لصالح فريق الزمالك من جهة اليمين نفذها زيزو عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها عمر السعيد برأسية مرت أعلى العارضة.

وفي شوط اللقاء الثاني شهدت تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي فريق الزمالك في منتصف الملعب.

وفي الدقيقة ٥١ شهدت انفراد تام بالمرمى من أحمد أمين قفة لاعب فريق إيسترن كومباني ولكنه سدد كرة مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

ثم شهد الشوط الثاني انحصار للكرة في منتصف الملعب دون خطورة على كلا المرميين.

وفي الدقيقة ٦٥ شهدت هدف التعادل لصالح فريق إيسترن كومباني عن عن طريق الونش بالخطأ في مرماه، والذي جاء بعد كرة عرضية من أحمد متعب من جهة اليسار حاول الونش إبعادها ولكنه أسكنها يمين مرماه بالخطأ.

ثم شهد الشوط الثاني ضغط من لاعبي فريق الزمالك بحثا عن هدف ثان.

وفي الدقيقة ٨١ شهدت كرة عرضية من أيمن المثلوثي من جهة اليمين قابلها الجزيري برأسية ردت من القائم الأيسر.

وفي الدقيقة ٨٩ ركلة ركنية لصالح فريق الزمالك من جهة اليسار نفذها شيكابالا عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع كومباني عن مناطق الخطورة.

وفي الوقت الإضافي من زمن المباراة بالدقيقة ٩٠+١ سجل أحمد سيد زيزو هدف التقدم الثاني لصالح الفارس الأبيض، بعد تمريرة طولية وصلت إلى سيف الدين الجزيري فاستلم الكرة بشكل رائع ثم مرر كرة إلى زيزو القادم من الخلف فسدد كرة رائعة سكنت يمين المرمى.

وتنتهي المباراة بفوز مستحق لصالح الفارس الأبيض ويرفع رصيده إلى ٤١ نقطة، ويواصل انفراده بصدارة الدوري.

اقرأ أيضًا..
أهداف مباراة الزمالك وإيسترن كومباني الدوري المصري

إغلاق