نتيجة مباراة المقاولون العرب ومصر المقاصة في الدوري المصري

نتيجة مباراة المقاولون العرب ومصر المقاصة في الدوري المصري

إنتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي مصر المقاصة، والذي أقيم ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.

وانتهي لقاء الفريقين مساء الخميس، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدف لكل منهما ويكتفي الفريقين بحصد نقطة واحدة في رصيدهما.

شهدت الدقيقة ٢٢ من ومن الشوط الأول من المباراة تسديدة من محمد حمدي زكي من يسار منطقة الــ 6 ياردات أبعدها الحارس محمد مجدي بشكل رائع من يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.

وفي الدقيقة ٢٤ شهدت بطاقة صفراء من نصيب محمود عزت لاعب فريق المقاولون العرب وركلة جزاء لصالح فريق مصر للمقاصة بعد تعمده إبعاد الكرة باليد داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة ٢٥ نفذت ركلة الجزاء عن طريق تسديدة من كريم حلاوة ولكن أبعدها الحارس أحمد العربي بشكل رائع من أسفل يمين مرماه.

وفي الدقيقة ٤١ شهدت جووول أول لصالح فريق المقاولون العرب عن طريق حارس مصر للمقاصة محمد مجدي بالخطأ في مرماه.

وفي الدقيقة ٥٤ شهدت حكم اللقاء يراجع تقنية الفار للبت في أمر ركلة جزاء لصالح فريق مصر للمقاصة بداعي لمسة يد على محمود عزت داخل منطقة الجزاء، وبعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفار لم يحتسب أي شيء.

وفي الدقيقة ٦٣ شهدت ركلة جزاء لصالح فريق مصر للمقاصة بعد لمسة يد على محمود عزت لاعب المقاولون داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة ٦٤ شهدت حكم اللقاء محمود ناجي يراجع تقنية الفار للتأكد من قراره، بعد مراجعة حكم المباراة للتقنية الفار قام بإلغاء ركلة الجزاء.

وفي الدقيقة ٨٧ شهدت محاولات من لاعبي فريق مصر للمقاصة لإدراك هدف التعادل يقابلها تمركز دفاعي جيد من لاعبي فريق المقاولون العرب.

وفي الوقت الإضافي من زمن المباراة بالدقيقة ٩٠+٥ شهدت هدف التعادل لصالح مصر المقاصة والذي سجله إسلام زيادة، بعد تمريرة من كريم حلاوة إلى إسلام زيادة المتمركز على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة صاروخية سكنت أعلى يسار المرمى.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المقاصة إلى ١٢ نقطة، بينما ارتفع رصيد المقاولون العرب إلى ١٠ نقاط.

اقرأ أيضًا..
أهداف مباراة المقاولون العرب ومصر المقاصة الدوري المصري

إغلاق