نتيجة مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري في الأسبوع الأول من الدوري المصري

نتيجة مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري في الأسبوع الأول من الدوري المصري

إنتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين فريقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في مواجهة نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، والذي أقيم ضمن مواجهات الجولة الأولي من الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021.

 

وأنتهت أحداث اللقاء اليوم بفوز نادي الاتحاد السكندري على بيراميدز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد لصالح بيراميدز.

وشهدت الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول للمباراة حكم المباراة ألغى هدف الاتحاد السكندري بداعي التسلل على خالد قمر.

وفي الدقيقة 34 شهدت هدف أول لبيراميدز، سجله عبدالله السعيد، عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق محمود حمادة إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها عبد الله السعيد برأسية خادعة وضعت الكرة بشكل ساقط خلف الحارس محمد صبحي المتقدم عن مرماه.

وفي الدقيقة 44 سجل عمار حمدي، هدف التعادل للاتحاد السكندري مجهود فردي مميز بمراوغة أكثر من رائعة من عمار حمدي لثلاثي دفاعي من لاعبي بيراميدز إخترق به منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم أطلق تسديدة قوية في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الحارس شريف إكرامي سكنت الشباك.

وفي الوقت الإضافي من عمر المباراة بالدقيقة 90+7 هدف ثان قاتل للاتحاد السكندري، سجله خالد الغندور، هجمة منظمة من لاعبي الاتحاد السكندري على الجبهة اليمنى أنهاها عبد السميع إبراهيم بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها خالد إبراهيم برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

ويقتنص الاتحاد السكندري أول 3 نقاط في رصيده.

إقرأ أيضاً

مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب بث مباشر الدوري المصري

إغلاق