نتيجة مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري في الدوري المصري

نتيجة مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري في الدوري المصري

إنتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في مواجهة نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢، والذي كان في استضافة استاد الدفاع الجوي.

 

أحداث مباراة بيراميدز والاتحاد

وانتهي لقاء اليوم بفوز بيراميدز بثلاثية نظيفة دون رد على زعيم الثغر، ويقتنص 3 نقاط مهمة في مشواره بالدوري الممتاز، ليحصد الفوز الثالث له على التوالي .

وقد شهد الشوط الأول من المباراة سيطرة التعادل السلبي بدون أهداف على مجريات الشوط.

وشهدت الدقيقة 40 توقف المباراة لإصابة شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز مع نزول الطاقم الطبي للإطمئنان على اللاعب.

وفي الشوط الثاني من المباراة بالدقيقة 54 شهدت هدف التقدم الأول لصالح بيراميدز والذي سجله محمود وادي، بعد تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لبيراميدز عن طريق عبد الله السعيد بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها إريك تراوري برأسية قوية تصدى لها الحارس محمد عبد المنصف بصعوبة قبل أن ترتد الكرة وتجد متابعة من محمود وادي بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 57 شهدت حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح الاتحاد بعد تدخل قوي على فوزي الحناوي داخل منطقة الجزاء من المدافع أحمد فتحي.

وفي الدقيقة 58 شهدت احتجاجات شديدة من لاعبي بيراميدز على قرار ركلة الجزاء وحكم المباراة لجأ إلى تقنية الفيديو للتأكد من صحته.

وفي الدقيقة 59 بعد العودة لتقنية الفيديو – حكم المباراة قرر احتساب ركلة جزاء لصالح بيراميدز بعد عرقلة لمحمد حمدي داخل منطقة الجزاء في اشتراك حدث قبل ركلة الجزاء المحتسبة للاتحاد السكندري.

لتشهد الدقيقة 61 هدف التقدم الثاني لصالح بيراميدز والذي سجله عبدالله السعيد من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة استطاع إبراهيم عادل أن يسجل هدف ثالث بعد تمريرة رائعة من رمضان الذي هرب من دفاعات الاتحاد ليعمق ألامه بالثالث.

ترتيب بيراميدز

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 9 نقاط حاصدا المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدوري مؤقتاً .

إقرأ أيضًا:

تعرف على حكم مباراة الزمالك والأهلي في الدوري المصري

إغلاق