نتيجة مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في الدوري المصري

نتيجة مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في الدوري المصري

أطلق حكم اللقاء صافرة النهاية لأحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.

وانتهت أحداث اللقاء اليوم بفوز بيراميدز بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد، ويقتنص 3 نقاط ثمينة من لقاء الفريقين اليوم، ويلاحق المارد الأحمر لحصد صدارة جدول الدوري.

افتتح التهديف لصالح بيراميدز، محمود وادي في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول للمباراة، بعد انطلاقة مميزة عن طريق إبراهيم عادل من الطرف الأيسر ليخترق منطقة الجزاء وأرسل كرة عرضية بوجه القدم الخارجي لتصل إلى رمضان صبحي الذي مررها إلى محمود وادي ليسجل الكرة في شباك محمد بسام.

ثم نجح علي جبر مدافع بيراميدز في تسجيل هدف التقدم الثاني، في الدقيقة ٣٢ من زمن الشوط الأول للمباراة، بعد عرضية بوجه القدم الخارجي من إبراهيم عادل من الطرف الأيسر لصالج بيراميدز، لتمر من الجميع وتصل إلى علي جبر سددها من مرة واحدة داخل الشباك.

ثم سجل محمود وادي الهدف الثاني له والثالث لصالح بيراميدز، في الدقيقة ٦٨ من زمن الشوط الثاني للمباراة، بعد تمريرة طولية خاطئة من محمد بسام لتصل إلى رمضان صبحي، ليمر من المدافع ويهديها إلى الفلسطيني الذي سدد الكرة في الشباك الخالية بعد خروج محمد بسام من مرماه.

ثم شهد اللقاء سيطرة من لاعبي بيراميدز على الكرة في وسط الملعب.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة ١٦ وحصد المركز الثاني مؤقتاً.

بيراميدز وطلائع الجيش
بيراميدز وطلائع الجيش

 

اقرأ ايضا

أرقام مباراة بيراميدز وطلائع الجيش الدوري المصري

إغلاق