نتيجة مباراة جمهورية شبين والزرقا دوري القسم الثاني … صور

نتيجة مباراة جمهورية شبين والزرقا دوري القسم الثاني … صور

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي جمهورية شبين، على نظيره، فريق الزرقا، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، بملعب نادي جمهورية شبين، في الجولة الثانية، بدوري القسم الثاني.

 

خاض جمهورية شبين المباراة بتشكيل تكون من : محمد سعيد شيكا، أيمن العادلي، عمرو ثابت، عمرو زينهم، محمد رمضان، أحمد سامي، أحمد الشرقاوي، محمد أبو طالب، محمد خالد، مصطفى زيكو، أيمن سعد.

وتواجد بين البدلاء : أحمد المحرات، محمد عزت، محمود شعلان، مصطفى هاني، محمد الشعراوي، طلبة محمد، أحمد أمين.

وخاض الزرقا اللقاء بتشكيل تكون من : مصطفى حموده، محمد بدير مانجه، أحمد أمين، أحمد سمير موسى، حسام العشري، أحمد إبراهيم، محمد عصام، باسم عادل، أحمد حمزة فلة، محمد عبد العال، محمد السعيد.

وضمت مقاعد البدلاء كلا من : عبد الرحمن رخا، يوسف حسن، حماده جلال، محمود عبد العليم عوكل، حسام جمالية، عبد الرحمن سمير، أحمد عبد الفتاح راموس.

الشوط الأول

شهدت أحداث الشوط الأول، تقدم الجمهورية مبكرا بهدف في الدقيقة الثانية بعدما إنفرد من الزاوية اليسري وضعها بإتقان داخل المرمى لحظة خروج الحارس.

وفي الدقيقة 8 حصل الزرقا على ركلة حرة خرجت فوق العارضة، وشهدت الدقيقة 12 تصويبة من زيكو لاعب شبين أخرجها الحارس إلى ركنية.

ونجح زيكو في ترجمة الركنية إلى هدف بعدما تلقى كرة عرضية على رأسة لتصطدم بالحارس وتسكن المرمى في الدقيقة 13.

وفي الدقيقة 27 قام الزرقا بالتغيير الأول بنزول اللاعب يوسف حسن، وخروج اللاعب محمد عبد العال، وحصل محمد رمضان لاعب شبين على بطاقة صفراء للخشونة بالدقيقة 28.

وفي الدقيقة 29 تصدى شيكا حارس الجمهورية لتصويبة قوية حولها من وضع الثبات إلى ركلة ركنية، وشهدت الدقيقة 35 الدفع بالبديل أحمد أمين، على حساب، محمد رمضان في شبين.

وقبل ختام الشوط الأول حصل اللاعب محمد عصام على بطاقة صفراء للإعتراض.

الشوط الثاني

تأخر إنطلاق الشوط الثاني لمدة 10 دقائق لإعتراض الزرقا على تواجد الجماهير بالمدرجات، وشهدت الدقيقة 14 تسجيل الهدف الأول للزرقا عن طريق اللاعب باسم عادل بعدما تلقى كرة بينية سددهل داخل المرمى.

وشارك في الشوط الثاني، محمد عزت ومحمود شعلان من جانب شبين، على حساب محمد خالد، وزيكو، كما شارك من الزرقا عبد الرحمن سمير موسى، وحسام محمد حسن، بدلا من الثنائي محمد عصام، وحسام العشري.

الفوز رفع رصيد جمهورية شبين إلى 4 نقاط،وتوقف رصيد الزرقا عند نقكة وحيدة.

وأدار المواجهة الحكم محمود البنا، وعاونة أحمد التلاوي، مساعد أول (المنيا) ومحمود مصطفى، مساعد ثاني (بني سويف) وحكم رابع محمود عثمان، وراقب الحكام عثمان نابو.

مباراة جمهورية شبين والزرقا
مباراة جمهورية شبين والزرقا

إغلاق