نتيجة مباراة سموحة وغزل المحلة في الدوري المصري

نتيجة مباراة سموحة وغزل المحلة في الدوري المصري

إنتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة السكندري ضد نظيره الفريق الفريق الفريق بنادي غزل المحلة، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر في بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.

 

وانتهي اللقاء الفريقين مساء اليوم الأحد، بفوز سموحة السكندري على غول المحلة، بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد، ويقتنص نقاط ثمينة من لقاء الفريقين اليوم.

وقد شهد الشوط الأول من المباراة سيطرة التعادل السلبي بدون أهداف على مجريات الشوط.

وفي الدقيقة ١٩ شهدت هدف ملغي لصالح غزل المحلة عن طريق مالك توريه بداعي التسلل.

ثم شهد الشوط محاولات من لاعبي سموحة لاختراق دفاعات غزل المحلة دون جدوى.

وفي الدقيقة ٢٦ شهدت مشاحنات بين مصطفى الخواجه ولاعبي غزل المحلة بعد أن سقط معاذ الحناوي ولم يخرج الكرة.

وفي الدقيقة ٤٤ شهدت تصويبة من مصطفى الخواجه من على حدود منطقة الجزاء لكنها ارتطمت بعارضة عمرو شعبان حارس مرمى غزل المحلة.

وفي الشوط الثاني من المباراة بالدقيقة ٧٤ شهدت هدف التقدم الأول لصالح الفريق السكندري والذي سجله خالد محمد عبدالفتاح، بعد تمريرة رائعة من عبد الكبير الوادي إلى خالد عبد الفتاح القادم من الخلف ليسدد كرة قوية رائعة من يمين منطقة الجزاء داخل الشباك.

وفي الدقيقة ٨٦ شهدت تمريرة رائعة من عبد الكبير الوادي في هجوم مرتد مباغت لتصل الكرة إلى سيلا الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى غزل المحلة.

وفي الوقت الإضافي من زمن المباراة بالدقيقة ٩٠+١ شهدت هدف التقدم لصالح الفريق السكندري، والذي سجله مروان حمدي، بعد تصويبة رائعة من مروان حمدي من مخالفة من يسار خارج منطقة الجزاء لتسكن في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى غزل المحلة.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد سموحة السكندري إلى ٢٢ نقطة.

أقرأ أيضًا
رقم مميز يمنح عبد المنعم الأفضلية في قيادة دفاع الأهلي على حساب أيمن أشرف

إغلاق