نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش في الدوري المصري

نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش في الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا
https://h.koraon.com/?p=424771
موقع كورة أون
هاجر محمد عبد الوهاب

إنتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش، والذي أقيم في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021.

 

أحداث المباراة

وأنتهت أحداث المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدفين لكلا منهما ويكتفي الفريقين بنقطة واحدة في رصيدهما.

شهدت الدقيقة الأولي من زمن المباراة هدف التقدم الأول لصالح طلائع الجيش والذي سجله إسلام محارب، عن طريق كرة ناصر منسي، الذي مرر الكرة لأحمد سمير داخل منطقة الجزاء جهة اليسار فأرسل الأخير تمريرة عرضية قابلها إسلام محارب على القائم الثاني بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 4 شهدت هدف ملغي لفريق سيراميكا كليوباترا بداعي التسلل على ميدو جابر

وفي الدقيقة 14 أدرك سيراميكا كليوباترا هدف التعادل والذي سجله ميدو جابر، بعد أن استلم الكرة خارج منطقة الجزاء جهة اليمين ثم راوغ لاعب المنافس وأطلق تسديدة صاروخية مرت على يسار الحارس محمد بسام لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 35 شهدت هدف التقدم الثاني لصالح سيراميكا كليوباترا والذي سجله أحمد ياسر ريان، عن طريق محمد إبراهيم، الذي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ثم مررها لأحمد ريان داخل منطقة الجزاء فاستلم الأخير الكرة في وسط المدافعين وسيطر عليها بمهارة ثم سدد الكرة على يمين الحارس داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني من المباراة بالدقيقة 59، ميدو جابر سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من محمد إبراهيم ولكن تصدى لها المدافع أحمد علاء الدين من على خط المرمى.

وفي الدقيقة 82 شهدت هدف التعادل لصالح طلائع الجيش والذي سجله ناصر منسي، بعد أن وصلت الكرة للاعب ناصر منسي بعد محاولات من لاعبي الفريقين للسيطرة عليها داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة بقوة على يمين الحارس عامر عامر.

ويرتفع رصيد سيراميكا كليوباترا إلى 32 نقطة، بينما يرتفع رصيد طلائع الجيش إلى 31 نقطة.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة طلائع الجيش وسيراميكا اليوم في الدوري المصري