نتيجة مباراة فيوتشر وإيسترن كومباني في الدوري المصري

نتيجة مباراة فيوتشر وإيسترن كومباني في الدوري المصري

إنتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي إيسترن كومباني، والذي أقيم ضمن مواجهات الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.

وانتهي لقاء اليوم بفوز فيوتشر بنتيجة ثلاثية لهدف ويقتنص نقاط ثمينة من لقاء الفريقين اليوم.

وفي الدقيقة 5 من زمن الشوط الأول للمباراة شهدت هدف التقدم الأول لصالح فيوتشر والذي سجله عمر كمال، بعد ابعاد خاطيء من لاعب فريق إيسترن كومباني صابر الشيمي فوصلت الكرة إلى عمر كمال المتركر على حدود منطقة الجزاء جهة اليمين فسدد كرة قوية سكنت أعلى يمين المرمى.

ثم شهدت الدقيقة 8 أحمد رفعت مر بشكل رائع من جهة اليسار ثم أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها مروان محسن برأسية من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس عمرو حسام من أعلى منتصف مرماه ببراعة

وفي الدقيقة 16 شهدت هدف التقدم الثاني لصالح فيوتشر والذي سجله غنام محمد، بعد تمريرة رائعة لفريق فيوتشر انتهت بتمريرة من جوزيف نجويم من جهة اليسار قابلها غنام محمد بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

ثم نجح مروان محسن في تسجيل هدف التقدم الثالث لصالح فيوتشر في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول للمباراة، بعد كرة عرضية من جوزيف نجويم من جهة اليسار قابلها مروان محسن بتسديدة سكنت أعلى منتصف الشباك.

وفي الشوط الثاني من المباراة شهدت تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي فريق فيوتشر في منتصف الملعب.

وفي الدقيقة 58 شهدت هدف رابع لصالح فيوتشر سجله أيمن الصفاقسي، بعد تمريرة رائعة من أحمد رفعت من يمين منطقة الجزاء قابلها أيمن الصفاقسي بتسديدة سكنت الشباك الخالية.

ولكن بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفار قام بإلغاء الهدف بداعي وجود تسلل على أيمن الصفاسي، في الدقيقة 60

وفي الدقيقة 80 شهدت هدف الأول لصالح إيسترن كومباني، والذي سجله محمد حسن، بعد تمريرة خاطئة من جنش فضغط صلاح عاشور بشكل رائع واستخلص الكرة ثم مرر إلى محمد حسن يسار منطقة الجزاء فسدد كرة قوية سكنت أقصى يسار المرمى.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فيوتشر إلى 7 نقاط

اقرأ ايضا

موعد مباراة فيوتشر وإيسترن كومباني في الدوري المصري

إغلاق