نتيجة مباراة مصر و الجزائر بطولة كأس العرب للشباب تحت عشرين سنة 2021

نتيجة مباراة مصر و الجزائر بطولة كأس العرب للشباب تحت عشرين سنة 2021

منتخب مصر للشباب يفوز على منتخب الجزائر بهدف نظيف دون رد ويرفع رصيده بجدول ترتيب المجموعة.

 

تفاصيل المباراة

واجه منتخب مصر للشباب نظيره منتخب الجزائر للشباب، اليوم الأربعاء 23 يونيو 2021، على ملعب “استاد القاهرة الدولي”، في الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة “مصر”، في إطار مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات ” المجموعة الأولى” لبطولة كأس العرب للشباب تحت عشرين سنة 2021.

أحداث المباراة

وفاز منتخب مصر بنتيجة هدف نظيف دون رد على منتخب الجزائر ليرفع رصيده إلى 6 نقاط بجدول ترتيب المجموعة، وبدأ الشوط الأول بين الفريقين بمحاولة لإحراز الأهداف ولكن لم ينجح أي منهما في التقدم على الآخر وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.
وبدأت أحداث الشوط الثاني باستعداد قوي من قبل المنتخبين، نجح منتخب مصر في إحراز هدف التقدم مع نهايات الشوط الثاني بقدم اللاعب ” عبد الرحمن رشدان”، مع محاولات من قبل المنتخب الجزائري في إحراز هدف التعادل ولكن لم يعطي له منتخب مصر الفرصة لهز شباكه وحاول على الخروج بشباك نظيفة لينجح في ذلك وخرج بالعلامة الكاملة من المباراة ليظل في الصدارة برصيد 6 نقاط.

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر مباراته القادمة أمام منتخب موريتانيا، فيما يواجه منتخب الجزائر نظيره منتخب النيجر، السبت المقبل من الشهر الجاري.

اقرأ أيضا:

موعد مباراة السعودية واليمن في كأس العرب للشباب تحت 20 سنة والقنوات الناقلة 

إغلاق