نجم الزمالك يثنى على صفقات الزمالك

نجم الزمالك يثنى على صفقات الزمالك

كتبت: سارة عبد الباقي

اثني طارق السيد نجم الزمالك السابقى على صفقتى الأبيض التى أبرامها مؤخراً خاصة المغربى خالد بوطيب والذى أكد أنه لاعب دولي كبير وإضافة كبيرة وبيقدم مستوى جيد مع منتخب بلاده والفرق التى دافع عن الأوانها.

وأضاف السيد في تصريحات ببرنامج “شوت مع حتحوت” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت “علي راديو مصر 88.7:” إن صفقة أحمد سيد “زيزو” سوبر نظراً لما يمتلكه اللاعب من إمكانيات بدنية وفنية رائعة .

 

وكشف السيد، أن زيزو تدرب معه بداية الموسم في المنيا بإعتباره أحد أبناء المحافظة ولتجهيز نفسه قبل السفر إلى البرتغال، مشيرا إلى أنه لاعب موهوب ويمتلك قدرات عالية وشخصية داخل الملعب”.

وأشار إلى أن زيزو يجيد اللعب في كل المراكز بوسط الملعب سواء رقم 10 أو جناح أيمن أو جناح أيسر، مشدد على أنه لديه طموح كبير وأتوقع أن يكون أحد العناصر الأساسية بين صفوف الزمالك في الفترة القادمة .

وعن صفقة محمد مجدي أفشة لاعب بيراميدز، أوضح السيد إن اللاعب كان مستاء خلال الفترة الأخيرة لوجود مشاكل مع حسام حسن المدير الفني السابق لنادي بيراميدز ، وكان يفكر في الرحيل لخوض فرصة في ناد أخر وبعد رحيل العميد اصبحت الأمور تسير على ما يرام.

وشدد نجم الزمالك السابق على أن عدم ظهور الحارس عماد السيد بشكل غير مميز في مباراة بيراميدز ليس معناه انه دون مستوى ، فهو يمتلك امكانيات بدنية وفنية رائعة ، وشارك في مباراة كبيرة أمام خصم كبيرة وهو بيراميدز.

إغلاق