هكذا ردت “اختيارت أجيري الجديدة” على منتقديها.. تقرير رقمي

شهدت قائمة المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني ـ التي أعلنها نهاية فبراير الماضي ـ لمواجهتي النيجر ونيجيريا عددًا من الوجوه الجديدة للاعبين بالدوري المحلي.

بعض الاختيارات لاقت استحسانًا وأخرى لاقت انتقادات وطرح اسماء أخرى للتواجد بدلاً منها، لذا نستعرض في التقرير التالي ماذا قدم هؤلاء اللاعبين الجُدد في أول ظهور لهم بعد إعلان القائمة:

محمود علاء

لاعب الزمالك، صاحب الـ 28 سنة، سيتواجد لأول مرة بصفوف المنتخب الوطني؛ حيث شارك في أول مباراة مع فريقه عقب إعلان القائمة أمام جورماهيا في بطولة الكونفيدرالية؛ حيث سجل هدفًا رغم كونه مدافعًا.

عمار حمدي

شارك عمار حمدي في مباراتين ببطولة الدوري مع الاتحاد السكندري عقب إعلان القائمة؛ حيث انتهت الأولى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما قبل أن يتوّهج في المباراة الثانية ويسجل هدفًا ويصنع هدفين لفريقه ليقلب تأخر فريقه لفوز برباعية مقابل هدفين.

مصطفى محمد

شارك مصطفى محمد في مباراتين مع فريقه طلائع الجيش ببطولة الدوري أمام المصري ووادي دجلة؛ حيث لم يصنع أو يُسجل أي هدف.

عبد الرحمن مجدي

وشارك عبد الرحمن مجدي، الجناح الأيمن للإسماعيلي في مباراتين بدوري أبطال أفريقيا عقب إعلان القائمة؛ حيث هُزموا بثلاثية مقابل هدفين أمام شبيبة قسنطينة ولم يُسجل أو يصنع أي هدف قبل أن يُسجل هدفًا في مرمى مازيمبي خلال اللقاء الذي انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق.

أحمد أبو الفتوح

ولم يُشارك أبو الفتوح مع سموحة، اليوم الثلاثاء في مباراته أمام الإسماعيلي والتي انتهت بفوز الدراويش بهدف نظيف.

نبيل عماد “دونجا”

لاعب خط الوسط لن يُشارك فريقه في أي مباراة خلال شهر مارس الجاري لعدم وجود مباريات لهم بجدول الدوري أو الكأس.

إغلاق