ملخص مباراة يوفنتوس وليون دوري أبطال أوروبا

ملخص مباراة يوفنتوس وليون دوري أبطال أوروبا

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص مباراة يوفنتوس وليون المواجهة القوية الذي تجمع بين الطرفين في الوقت الحالي، في إياب الدور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وليون مشاهدة مباريات اليوم يستكمل يوفنتوس مشواره في دوري أبطال أوروبا النسخة الجارية بمواجهة ستكون حاسمة أمام فريق ليون المواجهة الذي ستحسم من الفريق الذي سيتأهل إلي الدور الربع النهائي في دوري أبطال أوروبا.

ويسعي يوفنتوس تحقيق الفوز علي ليون والصعود إلي الدور التالي لإستكمال مشواره الفريق في البطولة، وتحقيق اللقب المهم لإنهاء الموسم باللقب الغالي الذي يسعي الفريق تحقيقه.

وتوج يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي للمرة التاسعة علي التوالي في تاريخه بعد حسم اللقب منذ الجولة الرابعة والثلاثين بعد منافسة قوية كانت مع فريق إنتر ميلان وباقي فرق المربع الذهبي.

ويدخل لاعبي فريق ليون مواجهة يوفنتوس بأفضلية كبيرة بعد التفوق في مواجهة الذهاب علي يوفنتوس بهدف مقابل لا شئ، في فرنسا وسط جماهير الفريق الفرنسية.

وسيعمل ليون علي تأمين الهدف الغالي الذي سجله في المواجهة الأولي وذالك لتحقيق المفاجأة بإقصاء يوفنتوس من الدور الـ 16 في البطولة، وضمان إستمرار مشوار الفريق والذهاب بعيدا.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وليون

يستضيف ملعب أليانز ستاديوم أحداث مباراة يوفنتوس وليون المواجهة النارية الذي ستلعب بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة يوفنتوس وليون الساعة التاسعة بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وليون

ستذاع مباراة يوفنتوس وليون علي قناة بين سبورت 2 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة يوفنتوس وليون من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، وذالك حتي يستطيع زوارنا مشاهدة المباريات.

ملخص مباراة يوفنتوس وليون
انتهى اللقاء الذى جمع بين فريقي يوفنتوس وليون بفوز فريق يوفنتوس بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع بينهما في بطولة دورى ابطال اوروبا

إغلاق