نتيجة الشوط الثاني مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا

نتيجة الشوط الثاني مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي المواجهة القوية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، في ختام منافسات الدور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر مباريات اليوم إنتهت أحداث الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف مقابل هدف الشوط الذي كان حماسي من ناحية المستوي الفني للاعبي الفريقين.

وكان مانشستر سيتي تمكن من إفتتاح شريط الأهداف في المباراة بتسجيل الهدف الأول بقدم اللاعب رحيم ستيرلينج في الدقيقة 9 من عمر المباراة.

ثم تمكن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما من إحراز هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 28 من المباراة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي في شوط كان متكافئ فنيا.

وأصبحت النتيجة الإجمالية لمبارتي الذهاب والإياب 3-2 لصالح مانشستر سيتي، وبهذه النتيجة يصعد السيتي إلي الدور الربع النهائي في دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

إنطلقت صافرة أحداث بداية الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي منذ قليل، ودخل لاعبي الفريقين الشوط بنفس التشكيلة الأساسية الذي دخلوا بها المباراة بدون أي تعديلات أو تغييرات علي التشكيلة.

وسيتطلع ريال مدريد علي تسجيل هدف تعديل النتيجة في الدقائق الأولي من الشوط الثاني ثم التفكير في تسجيل هدف التقدم، لإستعادة الثقة مجددا والصعود إلي الدور الربع النهائي.

بث مباشر مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

تذاع مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في الوقت الحالي علي قناة بين سبورت 1 و3 اتش دي بتعليق المعلق رؤوف خليف.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المتميزة الذي نقدمها يوميا بتقديم البث في جميع المباريات بجودات مختلفة لكي تتناسب مع جميع السرعات، وذالك للإستمتاع بمشاهدة المباريات.

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي
حقق فريق مانشستر سيتي الفوز على ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع بينهما في بطولة دورى ابطال اوروبا

إغلاق