نتيجة وملخص مباراة العربي وبرقان كأس الأمير الكويتي

نتيجة وملخص مباراة العربي وبرقان كأس الأمير الكويتي

نعرض عبر موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة العربي وبرقان في بطولة كأس الأمير الكويتي حيث تنطلق المباراة مساء اليوم 9 من سبتمبر على ارض ملعب على صباح السالم في منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمير الكويتي، ونتابع اللقاء حصريا من رابط يلا كورة مباشر عبر koraon.

مشاهدة مباراة العربي وبرقان بث مباشر

يستضيف ملعب على صباح السالم اليوم مباراة العربي مع برقان عبر موقعنا كورة اون لايف حيث يلتقي الفريقين في مواجهة قوية ضمن منافسات الدور ربع نهائي من بطولة كأس الأمير الكويتي في توقيت الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم عبر موقع koraon بجودة عالية اون لاين.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم في بطولة كأس الأمير الكويتي حصريا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية والعربية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع وذلك من رابط اتش دي بث مباشر مباراة العربي ضد برقان في منافسات الدور ربع النهائي من كأس الأمير الكويتي فى تحديث مستمر للمباراة لحظة بلحظة بدون تقطيع ويمكن متابعة مباريات اليوم بث مباشر لايف بجودة عالية اون لاين.

توقيت مباراة العربي وبرقان كأس الأمير الكويتي

الساعة 18:00 بتوقيت فى جرينتش
الساعة 20:00 بتوقيت فى مصر
الساعة 21:00 بتوقيت فى السعودية
الساعة 22:00 بتوقيت فى الامارات

نتيجة وملخص مباراة العربي وبرقان
انتهت مباراة العربي وبرقان بفوز فريق العربي باربعة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة كأس الأمير الكويتي

إغلاق