نتيجة وملخص مباراة غانا وساحل العاج بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة

نتيجة وملخص مباراة غانا وساحل العاج بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة

نتيجة وملخص مباراة غانا وساحل العاج اليوم الثلاثاء، الموافق 19 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد السلام، بنصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، والتي تستضيفها مصر، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

بث مباشر مشاهدة مباراة غانا وساحل العاج
بث مباشر مشاهدة مباراة غانا وساحل العاج، حيث من المقرر أن يلتقى المنتخبين، على ستاد السلام، بنصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباراة غانا
بث مباشر مباراة غانا، حيث من المقرر أن يلتقى بنظيرة ساحل العاج، على ستاد السلام وذلك بنصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

بث مباشر مشاهدة مباراة ساحل العاج
بث مباشر مباراة ساحل العاج، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة منتخب غانا، على ستاد السلام بنصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة غانا وساحل العاج بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة
حقق المنتخب الإيفواري الفوز على نظيرة الغاني بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح، وحسم أولى البطاقات الأفريقية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبي “طوكيو 2020”.

إغلاق