نتيجة وملخص مباراة مصر وساحل العاج بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة

نتيجة وملخص مباراة مصر وساحل العاج اليوم الجمعة، الموافق 22 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، بنهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، والتي تستضيفها مصر، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وساحل العاج
بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وساحل العاج، حيث من المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد القاهرة الدولي، بنهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، والتي تستضيفها مصر، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباراة مصر
بث مباشر مباراة مصر، ويدخل منتخب مصر المباراة وهو عينه على حصد لقب البطولة، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة ساحل العاج، على ستاد القاهرة الدولي، بنهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، والتي تستضيفها مصر، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

بث مباشر مشاهدة مباراة ساحل العاج
بث مباشر مباراة اليوم ساحل العاج، وفي المقابل يبحث منتخب ساحل العاج عن الثغرة التى ستهزم مصر مما سيجعل منها مباراة قوية للغاية، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة مصر، على ستاد القاهرة الدولي، بنهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، والتي تستضيفها مصر ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة مصر وساحل العاج بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة
نجح المنتخب الوطني الأوليمبي، في التتويج ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة على حساب نظيرة ساحل العاج بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، مع حصوله على بطاقة التأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

إغلاق