قناة الاتحاد الآسيوي الناقلة لمباريات الأندية السعودية دوري أبطال آسيا

قناة الاتحاد الآسيوي الناقلة لمباريات الأندية السعودية دوري أبطال آسيا

نرصد من خلال موقع كورة أون تردد قناة الاتحاد الآسيوي الناقلة لمباريات الإندية السعودية، التي تشارك في دوري أبطال آسيا لهذة النسخة 2020، والتي يشارك فيها أربعة أندية سعودية، وهي  الهلال والنصر والأهلي والتعاون، حيث تعد بطولة دوري أبطال أسيا من البطولات القوية والمشوقة، لإنها تضم العديد من الفرق الكبيرة على مستوى قارة آسيا.

والجدير بالذكر أن نادي الهلال السعودي حامل لقب دوري أبطال آسيا قد تمكن من التتويج بلقب دوري أبطال آسيا نسخة 2019 بعد الفوز على نظيرة أوراوا ريد دياموندز الياباني في مباراتي الذهاب والعودة بثلاثية نظيفة دون رد.

قناة الاتحاد الآسيوي الناقلة لمباريات الإندية السعودية

يبحث الكثير من متابعي كرة القدم العربية عن تردد القنوات الناقلة للفرق السعودية، وتنقل قناة الاتحاد الآسيوي جميع مباريات الفرق السعودية، حيث تعتبر من القنوات المعروفه بما تقدمه من محتوى غني، كما أنها تنقل كل ما يخص العالم الكروي، لذا سوف نقدم لكم متابعينا الكرام تردد القناة التي تنقل مباريات الهلال والأهلي والتعاون والنصر السعودي.
والتردد هو كالتالي:
القمر : نايل سات
التردد : (H) 11641
FEC/SR :
27500 – 5/6
الجودة : SD

وتنقل قناة الاتحاد الأسيوى الفرق الأربعة السعودية المشاركة في هذة النسخة من بطولة بدوري أبطال آسيا، وهى الهلال حامل لقب البطولة، والتعاون بطل كأس خادم الحرمين الشريفين وثالث فرق الدوري النسخه الماضيه، النصر بطل دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين والأهلي رابع فرق الدوري.

إغلاق