نتيجة مباراة منتخب السعودية الأولمبي وجنوب افريقيا

نتيجة مباراة منتخب السعودية الأولمبي وجنوب افريقيا

نعرض نتيجة مباراة منتخب السعودية الأولمبي مع نظيرة منتخب جنوب افريقيا مساء اليوم 14 من نوفمبر حيث يلتقي المنتخبين اليوم على ارض ستاد الجوهرة المشعة في اطار الاستعداد للبطولات الرسمية القادمة ونتابع لقاء اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة منتخب السعودية الأولمبي وجنوب افريقيا

نتابع في تغطية حصرية مباراة منتخب السعودية الأولمبي وجنوب افريقيا في لقاء ودى للاستعداد للمواجهات الرسمية القادمة ويخوض كلا من المنتخبين عدد من المباريات الودية في خلال فترة التوقف الدولي لاعداد اللاعبين فنيا ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

بث مباشر مباراة منتخب السعودية الأولمبي وجنوب افريقيا

يستقبل ملعب الجوهرة المشعة مساء اليوم مباراة منتخب السعودية الأولمبي  مع جنوب افريقيا في توقيت الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر بما يوافق السابعة مساء بتوقيت السعودية ويوفر موقع كورة اون رابط مباشر لمتابعة المباراة اون لاين بجودة عالية.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم حصريا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر لقاء منتخب السعودية الاوليمبي مع منتخب جنوب افريقيا في منافسة ودية دولية ضمن الاستعداد للمواجهات الرسمية للمنتخبين ويمكن متابعة اللقاء عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

الساعة 14:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 18:00 مساء بتوقيت فى مصر.
الساعة 19:00 مساء بتوقيت فى السعودية.
الساعة 19:00 مساء بتوقيت فى الأردن.
الساعة 20:00 مساء بتوقيت فى الامارات.

انتهت مباراة منتخب السعودية الأولمبي وجنوب افريقيا بفوز منتخب السعودية بثلاثة اهداف مقابل هدفين

إغلاق