نتيجة مباراة الجونة ونادي مصر الدوري المصري

نتيجة مباراة الجونة ونادي مصر الدوري المصري

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة الجونة ونادي مصر التى تقام مساء اليوم 22 من اغسطس الجاري حيث يستقبل ستاد خالد بشارة اللقاء في منافسات الاسبوع ال21 من اياب الدور الثاني في الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم  عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الجونة ونادي مصر

تنطلق مباراة الجونة مع نادي مصر مساء اليوم على ملعب خالد بشارة حيث يدخل فريق الجونة اللقاء وهو متواجد في المركز الثاني عشر من البطولة ويمتلك عدد 21 نقطة حتى الان فى المقابل يحتل فريق نادي مصر المركز الثامن عشر بعدد 13 نقطة حتى هذه الجولة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري المصرى الممتاز عبر موقع كورة اون koraon.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم ومتابعة مباراة الجونة ضد نادي مصر فى تغطية مباشرة من خلال موقع كورة اون في منافسات الاسبوع الواحد والعشرون من بطولة الدوري المصري يلا كورة مباشر بجودة عالية عبر البث المباشر من رابط koraon لايف.

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى الممتاز المصري بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم في نقل مباشر دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين بجودة عالية.

توقيت الساعة 02:00 بتوقيت جرينتش
توقيت الساعة 04:00 بتوقيت القاهرة
توقيت الساعة 05:00 بتوقيت مكة

نتيجة مباراة الجونة ونادي مصر
انتهت مباراة الجونة ونادي بفوز فريق نادي مصر بهدف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات بطولة الدورى المصري

إغلاق