نتيجة مباراة السد والأهلي الدوري القطري

نتيجة مباراة السد والأهلي الدوري القطري

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة السد والأهلي Al Sadd vs Al-Ahly في منافسات الدوري القطرى للمحترفين مساء اليوم 25 من اكتوبر حيث يلتقي الفريقين على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل في مواجهات الجولة الثالثة من ذهاب الدور الاول من دوري نجوم قطر ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة السد والأهلي بث مباشر

نتابع فى تغطية حصرية مباراة السد مع الأهلي عبر موقع كورة اون فى نقل مباشر اون لاين حيث يدخل فريق السد المباراة وهو في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد عشر نقاط في المقابل يحتل نظيرة فريق الأهلي المركز الاول برصيد اثني عشر نقطة بجدول ترتيب دوري نجوم قطر.

يستضيف ملعب حمد بن خليفة مباراة السد مع الأهلي مساء اليوم حيث تنطلق صافرة المباراة في توقيت الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مصر والخامسة والنصف مساء بتوقيت السعودية ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من دوري نجوم قطر عبر موقع koraon يوتيوب لايف.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة لمباريات دوري نجوم قطر بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم في نقل مباشر دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين بجودة عالية ونتابع في بث مباشر مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون

الساعة 14:30 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 16:30 مساء بتوقيت فى مصر.
الساعة 17:30 مساء بتوقيت فى السعودية.
الساعة 18:30 مساء بتوقيت فى السعودية.

إغلاق