نتيجة مباراة القادسية والنصر الدوري الكويتي 3-9-2020

نتيجة مباراة القادسية والنصر الدوري الكويتي 3-9-2020

يستضيف ملعب محمد الحمد مباراة القادسية والنصر، في بطولة الدوري الكويتي للمحترفين حيث يمكن الاستمتاع بمتابعة مباريات اليوم 3 سبتمبر عبر موقعنا بى بى كورة في منافسات الاسبوع ال18 من اياب الدور الثاني في دوري الكويتي

يمكنكم متابعة مباراة القادسية والنصر التي تقام مساء اليوم الخميس 3 من سبتمبر ضمن منافسات الاسبوع ال18 من اياب الدور الثاني في دوري المحترفين الكويتي من خلال خدمة البث المباشر التي يقدمها لكم موقع بى بى كورة باستمرار وبشكل حصري .

مشاهدة مباراة القادسية والنصر

نتابع من خلال رابط البث المجاني الذي يقدمه موقع بى بى كورة اليوم مباراة القادسية ضد النصر ويدخل فريق القادسية هذا اللقاء وهو لديه 36 نقطة حيث يتواجد في المركز الثاني في ترتيب جدول دوري المحترفين الكويتي كما يدخل فريق النصر هذا اللقاء وهو لديه ثمانية عشر نقطة حيث يتواجد في المركز السادس في ترتيب جدول دوري الكويتي.

بث مباشر مباراة القادسية والنصر

تنطلق احداث مباراة القادسية والنصر في الدوري الكويتي الممتاز على ارض استاد محمد الحمد في تمام الساعة 05:40 مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 06:40 مساء بتوقيت السعودية .

ويمكن متابعة مباراة القادسية مع النصر اليوم من خلال خدمة البث المباشر التي يقدمها موقع بى بى كورة يوميا مجانا لمتابعيه وذلك دون ان تواجه اي تقطيع في بث المباراة وبجودة عالية.

إغلاق