نتيجة مباراة المريخ واهلي مروي الدوري السوداني

نتيجة مباراة المريخ واهلي مروي الدوري السوداني

نتيجة مباراة المريخ واهلي مروي Al Marikkh Vs Ahly marwy ، اليوم الخميس الموافق 5 من شهر مارس الجاري، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر، السابعة والنصف  بتوقيت السعودية، على ستاد المريخ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري السوداني الممتاز.

مشاهدة مباراة المريخ واهلي مروي

ننقل مباراة المريخ واهلي مروي عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، حيث يدخل فريق المريخ المباراة وهو يحتل المرتبة الثانية من بطولة الدوري السوداني برصيد 44 نقطة، فيما يقطن اهلي مروى بالمركز الثامن برصيد 30 نقطة، ويلتقي الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري السوداني الممتاز، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ننقل عبر كورة أون  مباراة المريخ واهلي مروي المريخ واهلي مروي، حيث نقدم من خلال موقع كورة أون kora on، مشاهدة جميع مباريات اليوم في خدمه مجانيه يقدمها الموقع من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، يلا كورة مباشر مباريات اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين، ننقل المباراة بين المريخ واهلي مروي بجودة عالية وأفضل صوت وصورة، يمكن متابعة اللقاء عبر موقع كورة أون kora on.

مباراة : المريخ واهلي مروي
البطولة : الدوري السوداني
موعد المباراة: 06:30 مساء بتوقيت مصر، 07:30 بتوقيت السعودية
ستاد : المريخ

نتيجة مباراة المريخ واهلي مروي الدوري السوداني
انتهت المباراة التي جمعت بين المريخ وأهلي مروي، بالتعادل السلبي دون أهداف، على ستاد المريخ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري السوداني الممتاز.

إغلاق