نتيجة مباراة برقان والصليبيخات الدوري الكويتي

نتيجة مباراة برقان والصليبيخات الدوري الكويتي

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة برقان والصليبيخات في منافسات بطولة الدوري الكويتي للمحترفين مساء اليوم 7 من نوفمبر في انطلاق منافسات الجولة السادسة من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري الكويتي حيث يستضيف استاد على صباح السالم اللقاء ونتابع مباريات اليوم من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة برقان والصليبيخات بث مباشر

نعرض في نقل مباشر مباراة برقان مع الصليبيخات من خلال موقع كورة اون في انطلاق مواجهات ذهاب الاسبوع السادس من الدوري الكويتى حيث يلتقي كلا من الفريقين في صراع على الثلاثة نقاط ونتابع المباراة حصريا.

تنطلق مباراة برقان مع الصليبيخات على ملعب على صباح السالم في توقيت الساعة السادسة واربعون دقيقة مساء بتوقيت مصر والساعة السابعة واربعون دقيقة مساء بتوقيت السعودية في مواجهات ذهاب الاسبوع ال6 من بطولة الدوري الكويتي ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري الكويتي عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بث مباشر لايف مباراة برقان والصليبيخات ضمن منافسات الجولة ال6 من بطولة الدورى الكويتي ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف

الساعة 04:40 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 06:40 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 07:40 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 08:40 مساء بتوقيت الامارات.

انتهت مباراة برقان والصليبيخات بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق في منافسات بطولة الدوري الكويتي

إغلاق