نتيجة وملخص مباراة روما ولاتسيو الدورى الايطالى

نتيجة وملخص مباراة روما ولاتسيو الدورى الايطالى

نتيجة وملخص مباراة روما ولاتسيو بث مباشر مساء اليوم 1 من سبتمبر فى منافسات الدوري الايطالى للمحترفين ضمن مواجهات الجولة الثانية من الكالتشيو الايطالى Rome vs Lazioi فى بث مباشر من خلال موقع كورة اون حيث يلتقى فريق لاتسيو مع فريق روما على ارض ملعب الاوليمبيكو فى مواجهة قوية من منافسات الدورى الايطالى ويمكن متابعة مباراة اليوم فى بث مباشر لايف.

 

مشاهدة مباراة روما ولاتسيو بث مباشر

مشاهدة مباراة مع وما ولاتسيو فى بث مباشر حيث يستضيف ستاد الاوليمبيكو اللقاء الذى يجمع الفريقين فى انطلاق الاسبوع الثانى من فاعليات بطولة الدورى الايطالى للمحترفين فى توقيت الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر وهو يوافق السابعة مساء بتوقيت السعودية فى لقاء يسعى فيه كلا من الفريقين الى حصد الثلاثة نقاط بث مباشر مباريات اليوم.

نتيجة وملخص مباراة روما ولاتسيو الدورى الايطالى

انتهت مباراة روما ولاتسيو بالتعادل الايجابى بين الفريقين بهدف لكلا منهم فى لقاء شهد تبادل للسيطرة والهجمات من الجانبين وقد انتهى الشوط الاول بتقدم فريق روما بهدف دون رد.

انطلق الشوط الثانى فى محاولات هجومية متبادلة من الجانبين ونجح لاعبى لاتسيو فى تسجيل هدف التعادل فى خلال الشوط الثانى حتى انتهت المباراة بالتعادل الايجابى بين الفريقين بهدف لكلا منهم.

إغلاق