نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا الدورى الاسبانى

نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا الدورى الاسبانى

نتابع نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا Real Madrid vs Valencia في الدوري الاسباني مساء اليوم 8 من نوفمبر حيث يلتقي الفريقين على ملعب ميستايا في منافسات الجولة الثامنة من ذهاب الليجا الإسباني ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر

نتابع مشاهدة مباراة ريال مدريد مع فالنسيا مساء اليوم في منافسات ذهاب الاسبوع الثامن من بطولة دوري المحترفين الاسباني ويدخل الملكى اللقاء وهو متواجد في المركز الثاني برصيد 16 نقطة في المقابل يتواجد نظيرة فالنسيا في المركز ال14 برصيد 8 نقاط في جدول الليجا الاسباني.

يستقبل ملعب ميستايا مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا مساء اليوم حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والحادية عشر مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لايف لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية والعربية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى الاسباني للمحترفين في بث مباشر مباريات اليوم ومشاهدة مباراة ريال مدريد مع فالنسيا فى تغطية حصرية ونقل مباشر اون لاين من رابط koraon لايف.

الساعة 08:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 10:00 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 11:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 12:00 مساء بتوقيت الإمارات

اتهي اللقاء الذى جمع ريال مدريد مع فالنسيا بفوز فريق فالنسيا باربعة اهداف مقابل هدف في منافسات الدورى الاسباني

إغلاق