نتيجة مباراة ويلز والولايات المتحدة الأمريكية

نتيجة مباراة ويلز والولايات المتحدة الأمريكية

يقدم موقع كورة اون مشاهدة مباراة ويلز والولايات المتحدة الأمريكية بث مباشر في مواجهة ودية تجمع المنتخبين مساء اليوم الخميس 12 نوفمبر، على ملعب ليبرتي في خلال فترة التوقف الدولي ضمن الاستعداد لمباريات دوري الأمم الأوروبية ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين في تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة ويلز والولايات المتحدة الأمريكية

نتابع في نقل حصري مباراة منتخبي ويلز والولايات المتحدة الأمريكية في لقاء ودى للاستعداد الى المواجهات الرسمية القادمة حيث يستعد كلا منهما للبطولات الرسمية القادمة حيث يخوض المنتخبين عدد من المباريات الودية لتجربة اللاعبين واعدادهم فنيا وبدنيا ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

بث مباشر مباراة ويلز والولايات المتحدة الأمريكية

تنقل مباراة ويلز والولايات المتحدة الأمريكية شبكة قنوات الرياضة القطرية على قناة beIN  Sports HD 5  الناقل الحصري للبطولة الاوروبية بصوت المعلق الرياضي مضر اليوسف ويوفر موقع كورة اون رابط بث مباشر حصري للقاء بدون تقطيع مع تحديث دائم اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم حصريا من رابط موقع كورة اون مع متابعة مباراة إنجلترا مع إيرلندا بث مباشر لايف فى خدمة مجانية لمتابعى وجماهير كرة القدم العالمية والعربية ويمكن متابعة مباراة اليوم حصريا في بث مباشر لايف من رابط كورة اون في تحديث اون لاين .

الساعة 19:45 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 21:45 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 22:45 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 23:45 مساء بتوقيت الإمارات

نتيجة مباراة ويلز والولايات المتحدة الأمريكية بالتعادل السلبي بين المنتخبين بدون اهداف

إغلاق