نتيجة وملخص مباراة الأردن وفيتنام كأس أسيا تحت 23 سنة

نتيجة وملخص مباراة الأردن وفيتنام كأس أسيا تحت 23 سنة

نتيجة وملخص مباراة الأردن وفيتنام بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Jordan vs Vietnam اليوم الأثنين الموافق 13 من شهر يناير الجاري، على ستاد تيريرام، ضمن منافسات الجولة الثانية من فعاليات دور المجموعات ببطولة كأس أسيا تحت 23 سنة، مباشر goal live في نقل مباشر وحصري yallakora اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون kora online.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة الأردن وفيتنام

بث مباشر مشاهدة مباراة الأردن وفيتنام، على ستاد تيريرام، ضمن منافسات الجولة الثانية من فعاليات دور المجموعات ببطولة كأس أسيا تحت 23 سنة، ويمكن متابعة المباراة goal live في نقل مباشر وحصري أون لاين عبر موقع كورة أون kora online، بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم yallakora يوتيوب مباشر.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة الأردن
بث مباشر مشاهدة مباراة الأردن، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة فيتنام، على ستاد تيريرام، ضمن منافسات الجولة الثانية من فعاليات دور المجموعات ببطولة كأس أسيا تحت 23 سنة، ويمكن متابعة goal live بث مباشر لمباراة اليومyallakora أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون kora online.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة فيتنام
بث مباشر مشاهدة مباراة فيتنام، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة الأردن، على ستاد تيريرام، ضمن منافسات الجولة الثانية من فعاليات دور المجموعات ببطولة كأس أسيا تحت 23 سنة، ويمكن متابعة goal live بث مباشر لمباراة اليومyallakora أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون kora online.

نتيجة وملخص مباراة الأردن وفيتنام كأس أسيا تحت 23 سنة
انتهت المباراة التي جمعت بين منتخبي الأردن وفيتنام بالتعادل السلبي دون أهداف، على ستاد تيريرام، ضمن منافسات الجولة الثانية من فعاليات دور المجموعات ببطولة كأس أسيا تحت 23 سنة.

إغلاق